محمد صلاح
محمد صلاح


مجددًا| رامي عباس ينفي رغبة محمد صلاح في اللعب بالدوري السعودي

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 - 03:50 م

علق رامي عباس، وكيل محمد صلاح، على الأنباء المتداولة بشأن رغبة النجم المصري في اللعب بالدوري السعودي بعد الرحيل عن ليفربول الإنجليزي.

وكتب حساب "آنفيلد إيديشن" على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" المعروف سابقا "تويتر"، أن محمد صلاح منفتح على الانتقال إلى الدوري السعودي مستقبلا، موضحا أنه يريد الانتظار ليقيم المشروع قبل أن يتخذ قراره في العام المقبل.

اقرأ أيضًا: هل ينتقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي؟ مدرب بالدوري الإنجليزي يكشف

ونفى رامي عباس، تلك الأنباء بشأن انتظار محمد صلاح لتقييم مشروع الدوري الإنجليزي قبل الانتقال له في المستقبل، مثلما نفى أنباء الموافقة على العرض الخيالي الذي قدمه الاتحاد السعودي هذا الصيف.

ورد رامي عباس على تغريدة "آنفيلد إيديشن"، قائلا: "لا محمد صلاح ولا أنا ناقش ذلك الأمر مع أي أحد".

 

وفي وقت سابق حسم وكيل النجم المصري محمد صلاح، رامي عباس، مصير الفرعون المصري مع فريق ليفربول الإنجليزي بعد العرض الخرافي الذي قدمه الاتحاد السعودي.

وقال رامي عباس، تعليقا على أنباء تقديم اتحاد جدة عرضا خرافيا لمحمد صلاح: «إذا فكرنا في مغادرة ليفربول هذا العام.. فلن نجدد العقد في الصيف الماضي».

وأضاف رامي عباس في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" المعروف سابقا "تويتر": "محمد صلاح لايزال ملتزما مع ليفربول".

وكانت صحيفة «الرياضية» السعودية قالت إن الاتحاد السعودي دخل في مفاوضات لضم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت إلى أن اتحاد جدة قد عرضا خياليا لمحمد صلاح يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني لشراءه من ليفربول الإنجليزي.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة