إنبي
إنبي


رئيس إنبي يكشف عن إيقاف القيد للفريق بسبب أزمة بوغطاس

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 11 أغسطس 2023 - 12:44 م

قال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، إن فريقه لم يضم أي لاعب حتى الآن، بسبب مشكلة في القيد بسبب أزمة زياد غطاس لاعب الفريق البترولي السابق.

وتابع الشريعي في تصريحات تليفزيونية :" نسعى لحل الأزمة  في الوقت الراهن، ولدينا قطاع ناشئين مميز وهناك لاعبين شباب شاركوا مؤخرا وحصلوا على ثقة الجهاز الفني".

وأضاف: "قمنا ببيع عدد كبير من اللاعبين خلال الموسم الماضي، وتعرضنا لانتقادات عديدة، لكن النادي يعتمد على الشباب ويضم عناصر مغمورة وتظهر بمستويات طيبة، وهو ما حدث في الموسم المنقضي وظهر أكثر من لاعب في مستوى طيب مثل أوفا وكالوشا ومحمد حمدي، وأي لاعب سيتلقى عرضا جيدا من الخارج سنوافق على رحيله فورا، من أجل تحقيق الاستثمار في اللاعب مستقبلا".

وفيما يخص أزمة اللاعب أحمد عيد قال: "اللاعب حصل على فرصة كبيرة وظهر بشكل طيب مع الفريق البترولي، لكن ما أحزن إدارة النادي هو تصرفات اللاعب، وعدم التزامه بالتعاقد المبرم معه منذ يناير الماضي، حيث أبلغنا برغبته في البقاء قبل سفره مع المنتخب الأوليمبي إلى المغرب".

وأكمل: "فوجئت بعدم عودة أحمد عيد لتدريبات إنبي وعدم المشاركة في آخر مباراتين بالدوري، وظهوره في مران الزمالك، رغم المعاملة الجيدة التي تلقاها داخل النادي، وكان أبسط حقوقنا هو إبلاغنا بعدم رغبته في البقاء ونيته في العودة لنادي الزمالك".

وأوضح: "العقد كان واضحًا والزمالك واللاعب وقعوا على البند الخاص بشراء اللاعب مقابل 3 مليون جنيه، وقدمنا شكوى إلى اتحاد الكرة، ولابد أن يكون انضباط في عالم الاحتراف أكثر من ذلك، وهناك تحقيق سيحدث مع اللاعب يوم الإثنين المقبل، ومحمد إسماعيل مدير الكرة سيحضر جلسات التحقيق مندوبا عن نادي إنبي".

وواصل: "خاطبنا نادي الزمالك لتفعيل بند شراء عقد أحمد عيد، من أجل إبلاغهم بضم اللاعب ومعرفة طريقة السداد، خصوصا أن الزمالك يعاني من أزمة في حساباته المالية، لكن لم نتلق أي رد رسمي، وقمنا بمخاطبة اتحاد الكرة وأرسلنا لهم صورة الشيك الصادر من إنبي بقيمة الصفقة".

واستطرد: "أحمد عيد لاعب جيد وشارك في 17 مباراة مع علي فوزي الظهير الأيمن، وكنا نسعى لتطويره والاستفادة منه مستقبلا، فوجئنا بموقف اللاعب رغم أننا كنا نخطط لضمه، ولم يحدث تواصل بين إنبي والزمالك بشأن اللاعب حتى الآن، والزمالك ليس طرف في الموضوع والمشكلة كلها مع اللاعب".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة