مدحت صالح
مدحت صالح


مدحت صالح: تخصيص عوائد مهرجان العلمين لـ «حياة كريمة» عمل عظيم

شريفة شحاتة

الجمعة، 11 أغسطس 2023 - 07:05 م

يعيش النجم مدحت صالح حاليا انتعاشة فنية كبيرة، فبعد حفل «الأستاذة» الذى قدمه بدعم من دار الأوبرا المصرية ورعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لحفظ وصون التراث الغنائى المصرى وتشجيع المواهب الغنائية الشابة، تألق فى واحدة من أقوى وأهم سهرات حفلات مدينة العلمين الجديدة، فى أكبر حدث ترفيهى عالمى بالشرق الأوسط داخل مدينة العلمين. 

الحفل الذى أحياه مدحت صالح، نال استحسان عدد كبير من الجمهور، كما تصدر الترندات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعى.. عن كواليس الحفل ونجاحه بهذا الشكل الكبير وفكرة عرض الحفلات تلفزيونيا وتخصيص عائد المهرجان لصالح «حياة كريمة» كان هذا الحوار.

كيف قيمت نجاح الدورة الأولى لمهرجان العلمين الجديدة؟
- العلمين هى أجمل بقعة فى العالم؛ وفخور بهذا الإنجاز كل شيء فى العلمين يشرف، سأظل أكرر أنى فخور بإنى مصرى، ونجاح الدورة الأولى من مهرجان العلمين يشجع بتكرار التجربة فى كل مكان، ولما تشوف مهرجان يأتى بأسماء فنانين كبار مثل راغب ونانسى وحميد ومنير وغيرهم الكثير والكثير هذا يدل أن مصر ستظل بلد الريادة فى الغناء والموسيقى. 

كيف رأيت اختيار مدينة العلمين لإقامة مهرجان بهذا الحجم داخلها؟ 
- فكرة أكثر من رائعة، وأتمنى أن يستمر طوال السنة، خاصة أنه مهرجان يقدم كل أشكال الألوان الغنائية ويخاطب فئات متعددة من الجمهور المصرى والعربى والعالمى. 

ما رأيك فى تخصيص عوائد الحفلات لحياة كريمة؟
- فكرة عظيمة بالتأكيد، وأقدم الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تبرعها بإيرادات مهرجان العلمين لصالح مبادرة حياة كريمة فهذا عمل جيد وفكرة عظيمة لخدمة قطاع كبير من أهالينا فى جميع محافظات مصر وسيتم استخدامها فى تطوير المدارس والمستشفيات وتأهيل الطرق وافتتاح المشاريع الضخمة التى ستوفر بكل تأكيد العديد من فرص العمل للشباب المصرى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة