رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ووزير التعليم
رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ووزير التعليم


رئيس الهيئة الوطنية للصحافة يشيد بجهود وزير التعليم في امتحانات الثانوية العامة

فاتن زكريا

الجمعة، 11 أغسطس 2023 - 11:12 م

أعرب المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، عن سعادته بالمشاركة فى تكريم أوائل الثانوية العامة، مشيدًا بجهود الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وجميع القائمين على أعمال امتحانات الثانوية العامة التى تكللت بالنجاح المميز، وبما اتسمت به من عدالة ونزاهة، واستنادها إلى معايير التحول الرقمى، وأحدث الأساليب التكنولوجية المتطورة بما يليق بالجمهورية الجديدة، وبما ينتظر مصر من مستقبل واعد بعقول وأيادى أبنائها المتفوقين والمخلصين.

وتقدم "الشوربجي" بالتهنئة لأوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، مثمنًا جهودهم وتفوقهم وتميزهم، متمنيًا لهم مزيد من التقدم، مشيرًا إلى جهود الدولة المتواصلة لبناء الإنسان المصرى، من أجل أن تتبوأ مصر مكانتها المرموقة كدولة عظيمة بين كافة الدول.

وأشار "الشوربجى" إلى أن فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فى مدينة العلمين تعد منارة علمية، التى أرست فلسفة جديدة لتكون نقطة تحول جذرى فى التعليم العالى بما تقدمه من خدمة تعليمية متطورة، تواكب العصر ومتطلبات التقدم، وتحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠، وإعداد خريجين قادرين بالفعل على الإسهام الناجح فى مسيرة التنمية.


وكان قد شهد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى احتفالية تكريم الطلاب أوائل الثانوية العامة لعام ٢٠٢٣، التي نظمتها جريدة الجمهورية بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بمقر الأكاديمية بمدينة العلمين الجديدة.

جاء ذلك بحضور اللواء خالد شعيب حسين محافظ مطروح، والمهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم، والتكنولوجيا والنقل البحري، وإياد أبو الحجاج رئيس مجلس إدارة دار التحرير، وعبد الرازق توفيق رئيس تحرير جريدة الجمهورية.

وفى مستهل، كلمته أعرب الدكتور رضا حجازى عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل الكريم الذي تقيمه جريدة الجمهورية بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، موجها لهم خالص الشكر والتقدير على ما يبذلونه من جهود مخلصة وتعاون صادق وشراكة حقيقية مع الوزارة، من أجل تقديم كافة أوجه الدعم الشامل لرعاية أبنائنا الطلاب خاصة المتفوقين منهم، مشيدا باختيار مدينة العلمين كمكان لإقامة الحفل.

وفى ختام الاحتفالية، أهدى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح درع المحافظة للدكتور رضا حجازى، كما قدم الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى درع الأكاديمية للوزير تقديرا لجهوده.

كما كرم الوزير الطلاب أوائل الثانوية العامة من أجل دعمهم وتحفيزهم وتشجيعهم على المزيد من التفوق والإجادة، وتنمية ما لديهم من مواهب وإبداعات إلى جانب تعزيز ثقتهم بأنفسهم، وتعميق ولائهم لوطنهم.

اقرأ أيضا | نشر نماذج الإجابات وطباعة الشهادات.. جهود «التعليم» في أسبوع| إنفوجراف 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة