جانب من الجلسة
جانب من الجلسة


الأمين يشيد بمنتخب الناشئين ويطالبهم بالقتال علي برونزية مونديال اليد

أميرة أنور

السبت، 12 أغسطس 2023 - 04:37 م

اجتمع اليوم السبت الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد مع  المنتخب المصري للناشئين مواليد 2004 وذلك قبل مواجهة كرواتيا في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة العالم التي تستضيفها كرواتيا خلال الفترة من 2 إلى 13 أغسطس الجاري.

وحرص الأمين المتواجد مع المنتخب في كرواتيا على الاجتماع باللاعبين قبل مرانهم الأخير استعدادًا لمواجهة كرواتيا غدا ، وبعد الخسارة من الدنمارك أمس في الدور قبل النهائي مشيدًا بما قدموه خلال مشوارهم في البطولة وفي مواجهة عمالقة الدنمارك رغم الخسارة.

وعمل الأمين على رفع الروح المعنوية للاعبين قبل مواجهة كرواتيا  وتقليل الضغط عليهم قائلًا : «النتيجة في علم الغيب ولكن المطلوب مواصلة عروضكم  القوية  واستمرار الكفاح والاجتهاد بروح قتالية وهو الاهم ، والتمسك بالمنافسة علي ميدالية يؤكد تفوق هذا الجيل المميز الذي حظي بدعم هائل وإشادات واسعة من الجميع».

تابع الأمين أن هذا الجيل التف حوله الجمهور المصري بمختلف فئاته بعدما استطاع خطف الأنظار بمستواه الرفيع الذي قدمه في بطولة العالم وحقق انتصارات مدوية علي منتخبات اليابان والتشيك وأيسلندا والبرازيل وجزر الفارو.

من جانبه تعاهد اللاعبون ببذل قصارى جهدهم واستعادة الانتصارات في البطولة والقتال حتى آخر لحظة للعودة لمصر بالميدالية البرونزية.

وكان المنتخب الوطني تعرض للهزيمة أمام نظيره الدنماركي بنتيجة 39/35 ضمن منافسات نصف النهائي لينافس على الميدالية البرونزية.

وضرب الفراعنة موعدًا مع نظيره كرواتيا غدًا الأحد لخوض لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في تمام الساعة السادسة والنصف من غدًا الأحد.

وتضم بعثة منتخبنا الوطني ببطولة العالم كلًا من : كرام كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد رئيسًا للبعثة ومحمد الألفي المدير الفني للمنتخبات الوطنية المصرية ووائل عبد العاطي مدرب الفريق ووليد عبد المقصود مدرب حراس مرمى الفريق ومحمد عبد المنعم مدير إداري وحازم حامد محلل فني و الدكتور روماني نبيل أخصائي علاج طبيعي.

وتضم قائمة أسماء اللاعبين كلًا من : يوسف ناجي - يوسف وليد - عمر الخطيب - فيراس مروان - محمد وائل - زياد حشاد - محمد عماد أوكا - أحمد محمد خوجة - زياد عبد الرحيم - ياسين محمد - بلال إبراهيم - عمر أحمد حمدي - عمر عدلان - محمد عبد الغني - أحمد تغيان - معاذ إبراهيم - محمد صلاح السيد.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة