الفنانة منى زكى
الفنانة منى زكى


«طالع نازل» منتصف سبتمبر

الأخبار

السبت، 12 أغسطس 2023 - 06:01 م

حدد المخرج هانى خليفة منتصف سبتمبر المقبل لبدء تصوير مسلسل «طالع نازل» والذى تخوض به الفنانة منى زكى السباق الدرامى خلال شهر رمضان القادم وذلك بعد انتهاء منى زكى من تصوير مشاهدها فى فيلم «الجواهرجي».

بطولة محمد هنيدى تأليف عمرو طاهر وإخراج إسلام خيرى، والذى كان توقف تصويره بعد وفاة أحمد حلاوة، الذى لم يمهله القدر من الانتهاء من التصوير.

وقد تم اختيار الفنان شريف سلامة لأداء دور البطولة أمامها وتنتظر منى خلال الفترة القادمة عرض فيلم القاهرة مكة، الذى انتهت من تصويره منذ فترة، وإلى الآن لم يحدد المنتج محمد حفظى موعدا نهائيا للعرض.

كما حققت منى فى الموسم الرمضانى الماضى نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمها مسلسل تحت الوصاية، تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وشاركها البطولة دياب، وتناولت من خلاله قانون الوصاية بعد وفاة الأب.

وكان آخر أعمالها فى السينما فيلم العنكبوت، بطولة أحمد السقا، والذى عرض العام الماضى، وكان من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك فيه ظافر العابدين، محمد لطفى وريم مصطفى، أما شريف سلامة فقدم فى رمضان الماضى مسلسل كامل العدد، والذى جمعه مع دينا الشربينى وكان من إخراج خالد الحلفاوى، ومن المفترض أن يبدأ التحضير للجزء الثانى خلال الأيام القادمة.

كما أنه من المفترض أن يبدأ خلال الفترة القادمة تصوير مسلسل جديد يشارك فيه فى موسم الـ off season ولكن إلى الآن لم تعلن الشركة المنتجة عن موعد نهائى لبداية التصوير.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة