فريق الإشراف بصحة قنا
فريق الإشراف بصحة قنا


فريق الإشراف بصحة قنا يتفقد أعمال مبادرة 100 يوم صحة بمستشفى نجع حمادي العام

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 12 أغسطس 2023 - 09:35 م

تفقد فريق الإشراف بصحة قنا، اليوم السبت، عيادات المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة بمستشفى نجع حمادي للتأكد من تقديم خدماتها بصورة مناسبة.

اقرأ أيضا | افتتاح المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء على مسرح أوبرا دمنهور

وأوضح الدكتور راجي تاوضروس ، وكيل وزارة الصحة بقنا،  أن الفريق ضم الدكتور محمد العديسي مدير إدارة الكلي الصناعي ونبيل فوزي مسؤل التفتيش المالي والإداري بالمديرية قد تفقد مبادرة الإعتلال الكلوي بالمستشفي للتأكد من توافر أجهزة التحليل الخاصة بالمبادرة وتواجد الفريق الطبي بها، كذلك تنفيذ مبادرة صحة الأم والجنين والإطمئنان علي السيدات الحوامل وعلى وخلوهم من الأمراض الوراثية التي قد تصيب الجنين.

وأضاف تاوضروس أن الفريق قد إستكمل زيارته بالمستشفي لتفقد الإستقبال، الحضانات ، العناية المركزة ، بنك الدم والأشعة حيث تواجد الفرق الطبية المناوب وإلتزامهم بتيسير حصول المواطنين على الخدمة اللازمة لهم.

جاء ذلك عقب الاجتماع الأخير للدكتور راجي تاوضروس صالح مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا ومديري الإدارات الفنية ومديري الإدارات الصحية والمستشفيات العامة والمركزية والتي أكد فيها ضرورة التأكد من تشغيل وتنفيذ المبادرة الرئاسية ١٠٠ يوم صحة بجميع المستشفيات التابعة للمديرية بهدف تعميم الخدمات الطبية التي تقدمها المبادرة ووصولها لجميع المواطنين. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة