اختفاء طفلة أمريكية منذ 2021
اختفاء طفلة أمريكية منذ 2021


تفاصيل صادمة عن اختفاء طفلة أمريكية منذ 2021

حنان الصاوي

الأحد، 13 أغسطس 2023 - 10:26 ص


شهدت قضية اختفاء الطفلة الأمريكية أوكلي كارلسون، تطورات صادمة بعد شهادة شقيقتها أمام المحكمة.

شوهدت أوكلي كارلسون، لآخر مرة في فبراير 2021، حين كان عمرها 4 سنوات، لكن بلاغ اختفائها جاء في ديسمبر من العام نفسه، بواسطة شخص يخشى على سلامتها، لم تكشف جهات التحقيق عن هويته.

وأقر أندرو كارلسون، والد الطفلة أنه وزوجته جوردان باورز فقدا أثر الطفلة في نوفمبر 2021 بعد احتراق منزل العائلة، مؤكدًا أنهما لا يعرفان عنها شيئًا.

وكشفت المحكمة عن تفاصيل شهادة الأخ غير الشقيق لأوكلي كارلسون والذي أكد أن الطفلة كانت محبوسة في زنزانة أسفل سلم المنزل، وكانت تتعرض للتعذيب على يد والدتها، وهو ما أكدته أخت الضحية في شهادتها بتحقيقات الشرطة.

وحاولت الأم جوردان باورز منع المحكمة من الإفراج عن تفاصيل شهادة الطفلين في القضية، إلا أن طلبها قوبل بالرفض، بحسب صحيفة«فوكس نيوز».

وأدلت أخت الضحية باعتراف للشرطة، أكدت خلاله أن والدتها حذرتها من الحديث عن أوكلي، وأنها خرجت للغابة وأكلتها الذئاب.

وأكدت الشرطة اشتباهها في تورط الأبوين جوردان باورز وأندرو كارلسون باختفاء الطفلة أوكلي كارلسون، لكن لا يمكن توجيه الاتهام لهما في الوقت الحالي في تلك التهمة.

ودين كارلسون وزوجته بتعريض الأطفال للخطر عن طريق المخدرات، وحكم على جوردان باورز بالسجن لمدة 43 شهرًا بتهمة انتحال الشخصية بعد دقائق من إنهاء عقوبتها في القضية الأولى التي قضت فيها 20 شهرًا داخل السجن.

وأثارت قضية اختفاء أوكلي كارلسون غضب المجتمع الأمريكي، بعد الكشف عن وجود 11 بلاغًا سابقًا ضد أندرو كارلسون وجوردان باورز بتهمة إساءة معاملة أطفالهما وتعاطي المخدرات داخل المنزل.

وقضت أوكلي وشقيقتها عامين داخل أحد دور رعاية الأطفال بسبب دخول كارلسون وجوردان باورز لإحدى المصحات لتلقي العلاج من إدمان المخدرات والعنف.

اقرأأيضا|أوبرا وينفري تقدم مساعدات للنازحين جراء حرائق هاواي

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة