فيتوريا "المدير الفني للمنتخب الوطني المصري"
فيتوريا "المدير الفني للمنتخب الوطني المصري"


المنتخب يقترب من مواجهة الجزائر في الدوحة

الأخبار

الأحد، 13 أغسطس 2023 - 06:21 م

اقترب الوطني الأول من خوض مباراة ودية أمام نظيره الجزائرى خلال فترة التوقف الدولى المقرر لها شهر أكتوبر المقبل، استعدادا لخوض بطولة أمم افريقيا فى كوت ديفوار يناير المقبل بجانب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومن المتوقع أن تقام المباراة في العاصمة القطرية الدوحة، بعد المفاضلة بين أكثر من بلد إلا أنه تم الاستقرار في النهاية على إقامتها في قطر.

وتشهد الساعات المقبلة اجتماعا بين البرتغالي روي فيتوريا وجهازه المعاون، يناقش فيه خطة التحضير لمعسكر المنتخب، والذى يتخلله مواجهتى اثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا، وتونس وديًا.
 ومن أهم الملفات التي يحسمها فيتوريا في الاجتماع، موعد اعلان القائمة المحلية، وعدد اللاعبين المنضمين، والاستقرار على المحترفين الذين يتم اتدعاؤهم للمعسكر، وكذلك موعد انطلاق المعسكر ومكانه بشكل نهائي.

واستقر المدير الفني للمنتخب الوطني على إقامة المعسكر في القاهرة، بعدما كانت الإسكندرية الأقرب لاستقباله بسبب انشغال استاد القاهرة ببعض الإصلاحات، وقرر الجهاز الفني  إقامة المعسكر في القاهرة، لكن على ملعب آخر بخلاف استاد القاهرة، على أن يحتضن مباراتي إثيوبيا الرسمية في التصفيات وتونس الودية.

ويأمل فيتوريا في إنهاء مرحلة التصفيات بشكل يليق بالمنتخب الوطنى، من خلال مباراة إثيوبيا الرسمية وتونس الودية، حتى يتفرغ بعدها للتركيز على تصفيات كأس العالم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة