موضوعية
موضوعية


سبّهم شخص على «السوشيال ميديا».. التحقيق في بلاغ 40 طبيبا وممرضة بمستشفى المحلة

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 13 أغسطس 2023 - 09:16 م

كتب: عصام عمارة 

تجري جهات التحقيق بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، تحقيقات موسعة في البلاغ الذي تقدم به مدير مستشفى المحلة العام و٤٠ طبيب و ممرض وممرضة من أطقم التمريض العاملين بالمستشفى، يتهموا فيه أحد الأشخاص، بالتعدي عليهم بالسب والقذف عبر "بث مباشر" على صفحته بـ"فيسبوك" من داخل المستشفى وأهانهم بالألفاظ النابية.

اقرأ أيضا| الكشف على 1677 مريضا في قافلة بقرية كفر حانوت بالغربية ضمن حياة كريمة

 

كانت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تلقت إخطاراً من مأمور قسم شرطة أول المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ من الدكتور توفيق الآيس مدير مستشفى المحلة العام ومرفق معه مذكرة موقع عليها من قبل 40 طبيب وممرضة من العاملين بالمستشفى، تفيد بقيام أحد الأشخاص بالتعدي عليهم لفظيا والخوض في سمعتهم من خلال بث مباشر، قام بإجرائه على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكشف بعض العاملين بالمستشفى عن قيام أحد الأشخاص مصطحبا ابن شقيقته، مصاب بجرح قطعي صغير في القدم، في الساعات الأولى من فجر يوم الجمعة الماضي، وقام بعمل بث مباشر، من داخل المستشفى يتهم فيه الأطباء بعدم التواجد وعدم تقديم الخدمة الطبية على غير  الحقيقة.

وأضافوا أنه بعد انتهاء طبيب الطوارئ  من عمله، قام بإجراء الإسعافات الأولية اللازمة للطفل وإجراء خياطة جراحية، وغادر المستشفى، بعد الاطمئنان عليه. 

وفوجئ الأطباء والتمريض العاملين بالمستشفى، بقيام نفس الشخص، بعمل بث مباشر آخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتطاول فيه بالسب والقذف، مما دفعهم إلى تحرير مذكرة ومحضر بالواقعة، وتم ضبط المتهم، واصطحابه إلى ديوان عام قسم أول المحلة، وتم حجزه وإحالته لجهات التحقيق.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة