الفنانة الشابة شيماء نصار
الفنانة الشابة شيماء نصار


شيماء نصار تشارك في مسرحيتي «سمك في مية» و«اشهد يا زمان» بالإسكندرية

أحمد السنوسي

الإثنين، 14 أغسطس 2023 - 12:32 م

تعيش الفنانة الشابة شيماء نصار، حالة من النشاط الفني على خشبة المسرح، حيث تشارك في العرض المسرحي «سمك في مية» ومسرحية «اشهد يا زمان»، حيث سيتم عرضهما منتصف شهر أغسطس الجاري في موسم جديد بالإسكندرية. 

تقدم شيماء دور العفريتة «سامندا» خلال مسرحية «سمك في مية» وهي وصيفة البطلة، والمسرحية تناقش قضية الهجرة غير الشرعية في إطار كوميدي استعراضي غنائي، والمسرحية من تأليف وأشعار محمد الطيب، وإخراج هشام إبراهيم، ويشارك في بطولتها كلا من الفنانة شاهيناز والفنان سامح يسري والفنان منير مكرم، والفنان حمدي حفني، والفنان محمود فتحي، وأعضاء فرقة «تحت 18»، وهي إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية. 

 بينما تجسد خلال أحداث مسرحية «اشهد يا زمان»، شخصية تدعي "مها" تعمل سكرتيرة رئيس التحرير في جريدة، وتقوم بعمل وطني من خلال منصبها، والمسرحية من إخراج عبد الغني زكى، وأشعار مصطفى الضمراني، وصياغة درامية وأشعار سراج الدين عبد القادر، ومن إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية. 

جدير بالذكر، أن الفنانة الشابة شيماء نصار، تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، وشاركت في العديد من  العروض المسرحية والإعلانات والأعمال الدرامية، مثل: مسلسل «سلسال الدم»، و«القاصرات»، و«الزيبق»، و«ذهاب وعودة»، و«الحكر»، و«طلعت روحي»، و«في الهوا سوا» وإعلان مستشفى الحروق وغيرها.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة