صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


5 نصائح بسيطة لنضارة فورية لبشرتك في الصيف

إيمان طعيمه

الإثنين، 14 أغسطس 2023 - 02:23 م

تعاني البشرة من الإجهاد الشديد في فصل الصيف نتيجة التعرض للحر الشديد وأشعة الشمس المباشرة، لذا تقدم لكِ خبيرة العناية بالبشرة والشعر چاكي مجدي، نصائح بسيطة لتعزيز نضارة فورية لبشرتك في الصيف. 

1- ضعي جميع مستحضرات التجميل في الثلاجة، حتى تتفاجأ البشرة ببرودتها مما تمنحها نضارة فوريه للجلد. 

2- وضع كل أدوات المساج للوجه مثل الجاد رول أو ملعقة في الفريزر عند استخدامها لتعطي إنتعاش ونضارة فورية للجلد وتخفيف الانتفاخات تحت العين والأوردة والعروق البارزة في الوجه. 

3- قبل وضع أي ميكب على الوجه يفضل جلب مكعبات من الثلج وتمريرها على الوجه أو وضعها في طبق عميق وغمر الوجه به، لكي يظهر نتيجة فوريه في شد الجلد ونضارته. 

4- عمل مساج يومي للوجه وتدليك عضلات الوجه بشكل دائري لتنشيط الايلاستين والكولاجين للبشرة بشكل فوري، ويتم تحديد المواعيد مثلا للتدليك في المساء بعد غسل الوجه ووضع كريم الليل ويمكن إعادته مرة أخرى في الصباح مع كريم النهار. ويمكن استخدام زيت اللوز للبشرة أو زيت جوز الهند أو مزجهم سويا للإفادة مع التدليك. 

5- يمكن الاحتفاظ بالسوائل المفيدة مثلجة مثل ماء الورد ووضعها في بخاخ لوضعها على شكل رزاز على الجلد لإنعاش البشرة والجلد في فصل الصيف والمحافظة عليه ليكون دائما جلد مشدود به نضاره وإشراقه جميلة طول فصل الصيف.

اقرأ أيضا|فوائد «الكراث».. يزيل سموم الجسم ويعالج فقر الدم

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة