الفنانة هند صبري
الفنانة هند صبري


لأول مرة.. أحدث ظهور لهند صبري رفقة أبنتها |صور

ياسر ربيع

الإثنين، 14 أغسطس 2023 - 07:23 م

شاركت الفنانة هند صبري جمهورها بمطقع فيديو رفقة أبنتها في اول ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديو الشهير" تيك توك".
وظهرت أبنه هند صبري لأول مرة رفقة والدتها وهي ترقص بجانبها علي احدي الاغاني ،عبر موقع "التيك توك"، ونال الفيديو العديد من اعجاب المتابعين مع كتابتهم تعليقات ايجابية لهم.

 

فيلم "بنات ألفة"

من ناحية اخري كان قد فاز فيلم "بنات ألفة" بطولة النجمة هند صبري، وإخراج التونسية كوثر بن هنية، والذي تشارك قنوات راديو وتلفزيون العرب ART في إنتاجه بجائزة "العين الذهبية" لتصل عدد جوائز الفيلم بالمهرجان إلى ٣ جوائز.


وحصل الفيلم على جائزتي "السينما الإيجابية" والتي تمنح للفيلم الطويل الأكثر إيجابية في قائمة الافلام المترشحة بالمسابقة الرسمية في مهرجان كان السينمائي، وأيضاً جائزة "تنويه خاص" التي حصل عليها من لجنة جائزة الناقد "فرنسوا شالي" التي تقدمها جمعية فرنسوا شالي منذ 27 سنة من طرف مجموعة من النقاد والصحفيين المختصين في المجال السينمائي.


الفيلم يتناول بمزيج بين الوثائقي والروائي قصة حقيقية لسيدة تونسية تدعى ألفة الحمروني، التي ذاع اسمها في كل أنحاء العالم سنة 2016، بعد إثارتها علناً مسألة تطرف ابنتيها المراهقتين، رحمة وغفران، حيث تركت الشقيقتان تونس للقتال في صفوف تنظيم "داعش" في ليبيا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة