باريديس وريناتو سانشيز
باريديس وريناتو سانشيز


روما يخلص باريديس وريناتو سانشيز من جحيم سان جيرمان

وكالات

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 - 12:04 ص

يغادر الأرجنتيني لياندرو باريديس والبرتغالي ريناتو سانشيز باريس سان جيرمان الفرنسي إلى روما الإيطالي، حسب ما أفادت الإثنين الصحافة المحلية.

وحسب صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" سيصل لاعبا خط الوسط إلى العاصمة الإيطالية الثلاثاء من أجل الزيارة الطبيّة الاعتيادية وتوقيع عقديهما.

وسيوقع باريديس (29 عاماً) الذي سبق له ان ارتدى قميص روما بين عامي 2014 و2017 ودافع عن ألوان مواطنه يوفنتوس الموسم الماضي في "سيري أ" على عقد لمدة عامين، مع خيار التمديد لعام اضافي.

وقدّرت صفقة بطل مونديال قطر مع الأرجنتين في ديسمبر الماضي، بحوالي 2.5 مليوني يورو، إضافة إلى 4 ملايين مكافآت.

وانضم باريديس إلى سان جيرمان في كانون الثاني/يناير 2019 مقابل 47 مليون يورو قادماً من زينيت سان بطرسبرغ الروسي، وخاض 117 مباراة بقميص نادي العاصمة وسجل 3 أهداف في مختلف المسابقات.

بالنسبة للبرتغالي سانشيز (25 عاماً)، فسينضم إلى روما الذي يشرف على تدريبه مواطنه جوزيه مورينيو على سبيل الاعارة، مع خيار الشراء الاجباري بقيمة 12 مليون يورو في حال خاض عددا محددا من المباريات.

وصل سانشيز إلى سان جرمان المملوك قطرياً قادماً من ليل حيث سبق له ان عمل باشراف كريستوف غالتييه، مدرب نادي العاصمة في الموسم الماضي قبل أن يتم الاستغناء عن خدماته.

في المقابل، يبحث روما الذي حلّ سادساً في الموسم المنصرم عن تعويض رحيل لاعب الوسط المدافع الصربي نيمانيا ماتيتش المنتقل إلى رين الإثنين، علماً أنه يستهل الموسم الجديد 2023-2024 باستضافة ساليرنيتانا الأحد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة