باتريك يوسف
باتريك يوسف


باتريك يوسف يكشف كواليس «عملية مجنونة» انتهت بتمثيل منتخب مصر في كأس العالم

كريم فؤاد

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 - 12:24 ص

تحدث باتريك يوسف لاعب منتخب مصر لكرة السلة عن كواليس تمثيله للفراعنة في بطولة كاس العالم القادمة بعد انهاء أوراق حصوله على جواز السفر المصري.

وقال باتريك في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "اخيرا اصبحت ممثلا لمنتخب مصر، بلد والدتي وإخوتي".

وتابع "اشكر كل من ساعدني للحصول على الجنسية المصرية، كانت عملية مرهقة ومجنونة، بشكل عام فإن الحصول على أي جنسية امر مرهق ويستلزم وقت".

وأضاف "في حالتي، لم يكن لدينا وقت بسبب موعد بطولة كاس العالم، اشكر الجميع على محاولاتهم".

وأردف باتريك "فور اخطاري بالقرار رسمي وحصولي على جواز السفر المصري، شعرت باحاسيس كثيرة جميعها جيدة للغاية".

مضيفًا "مدرب المنتخب قال لي ان فرص انضمامي للمنتخب قليلة للغاية في البداية، ولكن بمجرد معرفتي ذلك كنت سعيد بتمثيل بلد جميلة مثل مصر، لا اجد ما يوصف شعوري بتمثيل منتخب مصر في كاس العالم".

وعن بداية اتصاله بمسئولي الاتحاد ومنتخب مصر، قال باتريك "كنت ألعب في امريكا ودائمًا ما اسال نفسي كيف يمكنني اللعب مع المنتخب المصري، قابلت عمر الشيخ لاعب مصر في دوري الجامعات الإمريكية، هو شخص عظيم للغاية، سالته كيف يمكنني الانضمام لمنتخب مصر".

وأختتم "بدأ عمر الشيخ محاولاته وقتها أن يوصلني بالجهاز الفني وبالفعل تواصل معي محمد سليم المدرب العام للمنتخب ومن بعدها روي رانا وبدات اجراءات مجنونة تحول فيها الحلم إلى حقيقة لتمثيل منتخب مصر".
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة