علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري
علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري


رئيس البنك الزراعي: 1.5 مليار جنيه حجم محفظة القروض بالفيوم

شيماء مصطفى

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 - 12:51 م

أكد علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، حرص البنك على تقديم كافة أوجه الدعم والتمويل للمشروعات متناهية الصغر والأنشطة الانتاجية في نطاق محافظة الفيوم بتسهيلات وفوائد ميسرة.

وقال رئيس البنك الزراعي المصري، إن هذا يأتي هدف تحقيق التمكين الاقتصادي للمرأة الريفية وتوفير فرص العمل للشباب لتوفير سبل الحياة الكريمة لسكان الريف.

وأوضح علاء فاروق، أن البنك الزراعي المصري يلعب دورا كبيرا في تحقيق التنمية بمحافظة الفيوم وتواجده أصبح ظاهراً ومؤثراً في كافة أنحاء المحافظة من خلال شبكة فروع قوامها 45 فرعاً منتشرة في ربوع المحافظة.

وأشار رئيس البنك الزراعي المصري، إلي أن حجم محفظة القروض بالفيوم بلغ أكثر من 1.561 مليار جنيه، منها نحو 985 مليون جنيه لتمويل الأنشطة الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر التي تتضمن القروض الزراعية وقروض تنمية الثروة الحيوانية بهدف تحقيق التنمية على أرض المحافظة وتحسين مستوى معيشة أبناءها.

اقرأ أيضا الشروط والأوراق المطلوبة وقيمة قرض «باب رزق» من البنك الزراعي المصري

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم، باسل رحمي، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري ووفد من قيادات جهاز تنمية المشروعات والبنك.

اقرأ أيضا الشروط والأوراق المطلوبة وقيمة قرض «باب رزق» من البنك الزراعي المصري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة