لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي


المهاجم السوبر عامل قلق في الأهلي

آخر ساعة

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 - 01:42 م

■ كتب: شوقي حامد

كثفت عناصر اللجنة الفنية بقيادة محسن صالح من اتصالاتها وأعلنت حالة الطوارئ في صفوف أعضائها بالتنسيق مع المدير الفني مارسيل كولر ولجنة التعاقدات لإنهاء التعاقد مع مهاجم محترف سوبر لدعم خط هجوم الأهلي الذي يعاني من عقم شديد بين المهاجمين الموجودين سواء العائدين من إعارة كصلاح محسن أو الذين شكلوا القوة الضاربة من قبل كبيرسي تاو الجنوبي وكهربا وشريف، ورغم العراقيل التي تواجهها اللجان المسئولة فى إنهاء صفقة الأفريقي سوزا إلا أن البحث لايزال جاريا، ولن تكون مفاجأة لو أعلن الأهلي عن ضم محترف أوروبي أو حتى سويسري إلى الصفوف، حيث ألح كولر في إتمام الصفقة ونوه إلى قدرته على التدخل في عملية الاختيار.

ما يزيد من صعوبة الأمر أن هناك أكثر من لاعب ارتبط مصيره بهذه الإضافة أولهم القندوسي الذي كان له الفضل في تأهل الأهلي إلى الدور التالي بكأس مصر وعبوره المصري بصعوبة، بعد أن أوشك على الوداع.. ثانيهم صلاح محسن الذي لن يكون له نصيب في البقاء أو المشاركة في ظل وجود المهاجم السوبر، كما أن كهربا وشريف أيضا ينتظران في قائمة المترقبين وحتى إشعار آخر.. ويرجئ مسئولو الأهلي القرار الحاسم وحتى اتضاح الأمر وبلوغ الغاية المنشودة.. انشغل خالد بيبو مدير الكرة الجديد فى ترتيب البيت الداخلي وتستيف أوراقه بعد الجلسة المطولة التي عقدها مع الكابتن سيد عبدالحفيظ المدير السابق الذي رفض تلبية الدعوة لحفل تكريم معربا عن احتجاجه فى صمت، ومؤكدا إخلاصه الشديد للقلعة الحمراء كأحد أبنائها المعترفين بفضلها عليهم أكانوا فى مواقع المسئولية أو خارجها.. أما خالد بيبو فيجرى اتصالات مكثفة لترتيب كافة الإجراءات التى يحتاجها معسكر الفريق الخارجي بالنمسا التي تكفلت الشركة الراعية بتحمل نفقاته، خاصة أن كولر يطلب الاتفاق على مباراة ودية قبيل نهايتة لتجربة العناصر الجديدة واختيار التشكيل الأساسي والأنسب والوقوف على حالة الناقهين أمثال أكرم توفيق العائد بعد جراحة كبيرة فى صليبي الركبة وكريم فؤاد الذي مر بنفس الحالة ومعهما كلٌ من عمرو السولية الذي ترددت شائعات كثيرة حول انفصام ارتباطه بالفريق وهو ما كذبه بيبو، ومحمود متولي الذى ما إن يتمايل للشفاء ويشارك في جانب من المباريات إلا وتعاوده الإصابة العضلية التى لولاها لأصبح أساسيا فى أى تشكيل.. ومن المتوقع أن ينتهى البرنامج العلاجى لإمام عاشور وكذلك البرنامج التأهيلي للمغربي رضا سليم ليكون الاثنان جاهزين مع بداية المعسكر.

ويسعى خالد بيبو مدير الكرة الجديد إلى استقطاب تعاطف ودعم جماهير الأهلي وقبولها أوراق اعتماده بعد أن جاهرت أعداد كبيرة منها بالاعتراض والامتعاض على قرار إنهاء مهمة عبدالحفيظ الذي أسهم فى عشرات البطولات المتنوعة للفريق خلال فترة توليه لأكثر من عشرة مواسم متصلة.. ويبذل بيبو جهودا جبارة للحصول على هذا التعاطف ويحظى بدعم كبير من بيبو الكبير، الذي تشير كل الشواهد إلى أنه كان صاحب القرار المفاجئ وبراءة حسام غالى من مسئوليته كما أشيع.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة