صورة موضوعية
صورة موضوعية


خطط المدربين لتحقيق أحلام فرقهم في الدوري المصري

آخر ساعة

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 - 04:39 م

■ كتب: شادي محمد

حركة تغييرات بسيطة فى مقاعد المديرين الفنيين مع بداية الموسم الجديد والجميع يأمل في تحقيق الأحلام وتنفيذ الطموحات رغم الصعوبات.. «آخر ساعة» ترصد مقاعد المدربين في الموسم الجديد وأحلامهم وخططهم التي وضعوها.

الأهلي هو النادي الأكثر استقرارًا من الناحية الإدارية والفنية فمنذ مجيء السويسري مارسيل كولر والنادي يسير فى خطى ثابتة ليحقق معه كافة البطولات التى شارك بها.. أرسى كولر نموذجاً جديًا فى التعامل واللباقة والاحترافية في الكرة المصرية وينتظر معه تحقيق كم كبير من البطولات.

أما القلعة البيضاء رغم الأزمات الطاحنة إلا أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يقوم بعمل مميز حيث يعتمد عل الكرة الهجومية الشاملة، برغم تعرضه للعديد من الانتقادات ولكنه لم يلتفت لها ومستمر في تنفيذ أفكاره مع الفريق، وهو الأمر التى تستبشر به جماهير الزمالك.

◄ اقرأ أيضًا | مدرب الاتحاد السكندري يتابع فريق الأمل استعدادا للموسم الجديد

لم يحقق بيراميدز أي بطولة الموسم الماضي ولكن جددت إدارة النادي الثقة فى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو هذا الموسم وأصبح مطلوباً تحقيق أول بطولة في تاريخ النادي. ودعمته إدارة الفريق بصفقات من العيار الثقيل فى معظم المراكز.

رغم النتائج غير المرضية الموسم الماضى لنادي سموحة ولكن فرج عامر رئيس مجلس الإدارة قرر استمرار المدير الفنى أحمد سامى فى منصبه وجدد الثقة فيه هو والجهاز الفني.

الاتحاد السكندري قرر الاستعانة بابن النادي طارق العشري الذى اتفق مع الإدارة على إعادة أمجاد أبناء الثغر مرة أخرى بعد تدعيم الفريق بالصفقات المميزة. 

أما المصري البورسعيدي فقرر التعاقد مع علي ماهر للمرة الثانية، ولكن المدير الفني الجديد طالب الإدارة بعدد من التعاقدات القوية فى أكثر من مركز ووعده رئيس النادى كامل أبو على بالتنفيذ.

الإسماعيلي الموسم الماضي استعان بحمزة الجمل للهروب من دوامة الهبوط ليصنع الجمل المعجزة ولكن هذا لم يشفع له وقررت اللجنة المعينة التعاقد مع إيهاب جلال، الذى ترك الفريق فى منتصف المسابقة من قبل بسبب الأزمات في النادي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة