موضوعيه
موضوعيه


محافظ أسوان يعطى إشارة البدء لانطلاق ماراثون الدراجات والمشي والإسكيت

محمد علي- مصطفي وحيش

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 - 09:10 م

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إشارة البدء لانطلاق ماراثون الدراجات والمشي والإسكيت من أمام ديوان عام المحافظة وحتى المسجد الجامع بكورنيش النيل الجديد بطول 4 كم بمشاركة المحافظ مرتدياً الزي الرياضي، وسط مشاركة 500 شاب وفتاة من أبناء أسوان. 

يأتي ذلك استكمالاً لفعاليات "أسبوع الشباب" والذي تنظمه محافظة أسوان تحت عنوان "تمكين الشباب من أجل مستقبل أخضر"  برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء. 

اقرأ أيضا| محافظ أسوان: 5 جمعيات تشارك بمنتجاتها في معرض الحرف التراثية بالجيزة

وعقب ذلك تفقد اللواء أشرف عطية، معرض الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني بحديقة بلازا درة النيل، والذي تضمن أبرز الجهود والأنشطة التي تقوم بها من أجل خدمة المجتمع الأسواني. 

فيما حرص أشرف عطية على تحية الأطفال والنشء الذين يمارسون لعبة الإسكيت أثناء استعراضهم لمهاراتهم على الأنغام الموسيقية، مع التقاط الصور التذكارية الأطفال والشباب المشارك فى الفعاليات. 

وأكد محافظ أسوان أن سلسلة الفعاليات مستمرة حتى إنتهاء هذا الأسبوع الذى حقق نجاحات عديدة فى ظل المشاركة والمساهمة الواسعة من الهيئات الدولية ومؤسسات المجتمع المدنى والجامعة والأكاديمية ليكون نموذج راقى ومشرف للتعاون البناء والمثمر ، تواكباً مع تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتسخير كافة الإمكانيات الهادفة لتمكين الشباب وإستثمار طاقاتهم الإيجابية فى خدمة وطنهم الغالي مصر. 

ولفت إلى أن تنظيم مثل هذه الفعاليات الشبابية يعزز من روح الولاء والإنتماء، مع إنتشار ثقافة ممارسة الألعاب الرياضية المختلفة، والتى شهدت رواج كبير متواكب مع أعمال التطوير والتجميل لواجهة مدينة أسوان حيث يحرص العديد من الشباب على ممارسة رياضات الدراجات والمشى والإسكيت والدراجات.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة