ديزي ودوللي سيمبسون
ديزي ودوللي سيمبسون


عمليات تجميل بـ200 ألف دولار تحول توأم بريطاني لـ«دمى باربي»| صور

ريم الزاهد

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 - 09:13 م

تظل الدمية "باربي" هي حلم كل فتاة منذ نعومة أظافرها وحتى تصبح شابة، فكانت "باربي" دمية متألقة بملابسها وبيتها ومحتوياتها، ولكن كل هذا في الخيال فقط أو لعب الأطفال، أما الآن أصبحت "باربي" هدف الفتايات في الواقع عن طريق عمليات التجميل التي أتاحت تغيير ملامح الوجه والجسم بالكامل.

وهذا ما حدث مع التوأم عاشقتا "Barbiecore" ديزي ودوللي سيمبسون، اللتين تبلغان من العمر 26 عاما من المملكة المتحدة، حيث دفعتا أكثر من 200 ألف دولار لتصبحا أيقونة بلاستيكية منحوتة بشكل مثالي مثل الدمى. 

اقرأ أيضاً | لتجنب رائحة الفم الكريهة.. تناول هذه الأطعمة

 

خضع التوأم لعدة عمليات جراحية تجميلية منذ عام 2020، بما في ذلك تكبير الثدي وجراحة الأنف ورفع المؤخرة البرازيلية، كما قام التوأم بتغيير كلي لملامح الوجه من خلال البوتوكس، بالإضافة إلى عدد كبير من الإجراءات التجميلية الإضافية على الشفاه والذقن والخدين والفكين. 


وقالت دوللي لنيويورك بوست: "قبل القيام بالعمليات لم نكن نشعر بأنوثتنا، ولا بأن مظهرنا يتوافق مع شخصياتنا وأنماطنا. نفضل أن نبدو مثل دمى باربي".

 

وأضافت: "لطالما أحببنا مظهر الفتيات الشقراوات اللامع، بسمرة مدهشة وثدي كبير يشبه الدمى. عندما كنا صغارا لم نكن نعرف كيف سنقوم بذلك، لم نكن على دراية بالجراحة.. لكن الآن بعد التقدم في السن بما يكفي أصبح كل شيء واضحا".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة