رمضان صبحي
رمضان صبحي


بيراميدز يغلق باب الرحيل أمام «رمضان وعادل وصابر»

أحمد حسن

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 - 11:11 م

‎بوادر أزمة تلقى بظلالها داخل فريق بيراميدز في الأيام الماضية بسبب العروض المغرية التى تلقاها أصحاب القوة الضاربة فى صفوفه من لاعبين أصحاب أهمية كبيرة فى التشكيل مثل رمضان صبحي الجناح الأيسر وإبراهيم عادل، لاعب الوسط الهجومي وقائد المنتخب الأولمبي ومحمود صابر لاعب الوسط  .

وعلمت»أخبار الرياضة» أن رمضان صبحي تلقى عرضًا عن طريق أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك للانضمام لصفوف الفريق الأبيض حال أنتهاء أزمة القيد فى القلعة البيضاء .. و طالب مسئولو نادي الرجاء المغربي إستعارة لاعب الوسط  الشاب محمود صابر والذي ظهر بشكل لافت مع المنتخب الأولمبي وبات محط أنظار أندية عربية ومحلية .

◄ اقرأ أيضًا | خاص| هل اقترب الزمالك من التعاقد مع رمضان صبحي.. إسماعيل يوسف يكشف الحقيقة 

في الوقت ذاته .. رحب مسئولو بيراميدز بمناقشة العرض المقدم من نادي بنفيكا البرتغالي لضم إبراهيم عادل، وعقد مسئولو الناديين جلسة من أجل تحديد كافة التفاصيل المادية الخاصة بالعقد، وقيمة الصفقة قبل إتمامها بشكل رسمي، قبل أن تتعطل المفاوضات بسبب المقابل المادي.

وشهدت كواليس بيراميدز فى الأيام  الأخيرة الاستقرار على عقد اجتماع حاسم مع الثنائي للتأكيد على ضرورة استمرارهما في صفوف بيراميدز خاصة فى ظل سريان عقديهما مع النادى وغلق الباب أمام رحيل رمضان صبحى وإبراهيم عادل لأى نادى آخر.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة