محمود الليثي
محمود الليثي


خاص| محمود الليثي يكشف تفاصيل دوره في فيلم «وش في وش»

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 17 أغسطس 2023 - 08:41 م

كشف الفنان محمود الليثي عن تفاصيل مشاركته في فيلمه الجديد بعنوان "وش في وش"، الذي يعرض حاليا بدور العرض ضمن منافسة موسم صيف 2023 السينمائي.

وقال محمود الليثي في تصريحات خاصة "لبوابة أخبار اليوم": "أقدم شخصية "كحول" يعمل كسواق في حارة شعبية من عائلة إستقراطية، كما يجمع بين الفيلم بين حضارات وثقافات مختلفة".

وتحدث محمود الليثي عن سبب إنجذابة لفيلم "وش في وش" قائلا: "هناك العديد من العوامل التي حمستني للمشاركة في العمل ومن أبرزها من إخراج وإنتاج وليد الحلفاوي، وعندنا تعلم أن العمل من إخراج وإنتاج شخص واحد يبقا النتيجة مضمونة،  ومن قلبi فعلا، وأنا من أول مقرأت السيناريو انا بضحك وأتمنn يعجبكوا،  وثانيا هو من بطولة أمينة خليل و محمد ممدوح، وخصوصا ان كل شخصية واخده حقها". 

كما أوضح "الليثي" عن حقيقة أن الرجال مظلومين فنيا، قائلا: "هو في رجالة مظلومة أصلا".

أحداث فيلم وش في وش 

وتدور أحداث فيلم "وش في وش" في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

أبطال فيلم وش في وش

وفيلم "وش في وش" من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

اقرأ المزيد.. محسن جابر عن اكتشافه لـ أحمد سعد: نجاحاته لم تكن صدفة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة