مشايخ مطروح
مشايخ مطروح


مشايخ مطروح: لمسنا الاهتمام بعد 30 يونيو ووفاء الرئيس بالعهود مشهود

أحمد رجب

الخميس، 17 أغسطس 2023 - 09:30 م

أجرى الاعلامى محمد مصطفى شردى مجموعة لقاءات خاصة لبرنامج الحياة اليوم مع مشايخ مطروح والسلوم منهم ممدوح منصور والعمدة عيد السرحانى.


وقال ممدوح منصور "نحن التقينا الرئيس السيسى أكثر من مرة من قبل ولكن هذه الزيارة الامر مختلفا وكان سعيدا بما رأه من سرعة التنفيذ واللقاء كان شيقا وسمع لكل الموجودين ولبى رغباتهم كان لقاء ممتعا أكثر من أى لقاء مضرى".

وتابع: طلبنا توصيل خط ترع للزراعة وفى زراعات منتجة واضحة للجميع في محور الضبعة واصبح هناك مطاعم ومحطات بنزين والرئيس، وعدنا بالتنفيذ وهو بدأ بالفعل وطلبنا تخصيص أراضى لأبناء مطروح من بالضبعة وووعدنا بدراسة الموضوع ولم يرفض اى طلب ، مطروح محافظة صالحة لكل الزراعات وهى ارض خصبة .

وأكد العمدة عيد السرحانى انه التقى الرئيس السيسي أكثر من 7 مرات من قبل وكان اول لقاء له معه وهو وزير دفاع وهو على كل كلامه ووعوده واحدة ونحن لمسنا وفائه بالوعد في محافظة مطروح، وما طلبناه من الرئيس توصيل خط الترعة من الضبعة لمرسى مطروح ورصف الطريق من مطروح إلى الجمرك او السلوم ووعدنا ان يكون طريقا 4 حارات وان شاء نتعشم في الخير والخير قادم كثير ان شاء الله.

وأكمل: الدولة بدأت تهتم بمطروح وأصبح لدينا العلمين ورأس الحكمة والساحل ونتمنى أن يمتد إلى غرب مطروح، وفي الحقيقة هناك اهتمام ملموس بمحافظة مطروح بعد ثورة 30 يونيو ونطالب الدولة بخدمات أكثر لمحافظة مطروح.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة