جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


وزير الري يتابع تنفيذ قرارات ورشة العمل لتقييم الأداء للموسم الصيفي 2023

أحمد عبد الناصر

الجمعة، 18 أغسطس 2023 - 12:44 م

عقد هانى سويلم وزير الموارد المائية والري إجتماعين لمتابعة تنفيذ القرارات الصادرة عن «ورشه العمل الاولي لتقييم الأداء للموسم الصيفي ٢٠٢٣ والتخطيط للموسم الشتوي ٢٠٢٣ والصيفى ٢٠٢٤»، والتي تم عقدها بمحافظة البحيرة يوم الخميس ١٠ أغسطس ٢٠٢٣ ، كما إستعرض خلال الإجتماع إحتياجات إدارات الرى بالمحافظات المختلفة من الموارد البشرية والإمكانيات اللوجيستية لتطوير منظومة العمل بها.

ووجه  سويلم خلال الاجتماع بإعداد جدول زمنى بإجراءات محددة للتعامل مع كافة المعوقات والتحديات بإدارات الري، ومتابعة تنفيذ هذه الإجراءات من قبل قيادات الوزارة المعنية .

وشدد سويلم، على قيام أجهزة الوزارة بالمحافظات بمتابعة التعديات الواقعة علي جسور المجارى المائية وإتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة لإزالتها بالتنسيق مع أجهزة المحليات .

اقرأ أيضا:   وزير الري: التعامل بكفاءة مع العاصفة المطرية بـ"سانت كاترين"

كما وجه سويلم، بحصر كافة الإحتياجات من الموارد البشرية والامكانيات اللوجيستية اللازمة لتطوير المنظومة المائية والعمل على توفيرها ، نظرا لأهمية تطوير الموارد البشرية المتاحة ودعمها بالشكل الذى يمكنها من أداء وظيفتها على الوجه الأمثل. 

وصرح  سويلم، أنه يجرى الإعداد لتنظيم ورش عمل لتقييم الأداء للموسم الصيفي ٢٠٢٣ والتخطيط للموسم القادم بمختلف المحافظات تباعاً على غرار ما تم بمحافظة البحيرة، وذلك للتواصل مع القائمين على إدارة المنظومة المائية بكل محافظة على حدى، ومتابعة حالة المنظومة المائية فى كل محافظة، والتعرف على المعوقات التي تواجه منظومة العمل، وتقييم الموسم المنتهي والإعتماد على الدروس المستفادة في التطوير لوضع حلول بعيدة المدى قبل الموسم الصيفى القادم لعام ٢٠٢٤.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة