جانب من المشاركة في المعرض التعليمي
جانب من المشاركة في المعرض التعليمي


جامعة الدلتا التكنولوجية تُشارك في معرض التعليم الدولي بالإسكندرية

سهام فودة

السبت، 19 أغسطس 2023 - 01:27 م

تُشارك جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربي السيد كشك، في معرض ومؤتمر التعليم العالي؛ والذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم في نسخته الثانية بمحافظة الإسكندرية، وأقيم تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وافتتحه اللواء محمد طاهر الشريف محافظ الإسكندرية والكاتب الصحفي أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، وعدد كبير من رؤساء الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والتكنولوجية وعمداء المعاهد بفندق هيلتون جرين بلازا اليوم السبت ١٩ أغسطس ٢٠٢٣.

اقرأ أيضا| استثمار أراضي الدولة.. توقيع برتوكول تعاون بين وزارة الري ومحافظ المنوفية

 يتيح هذا المعرض لطلاب الثانوية العامة والفنية، وطلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية فرصة الإطلاع على أفضل البرامج والتخصصات المناسبة لهم في الكليات التي يرغبون في الإلتحاق بها؛ والتي تتناسب مع رغباتهم وميولهم في الدراسة ومعرفة كيفية الالتحاق بهذه البرامج وبهذه الكليات.

كما شاركت الجامعة بالمعرض، وقدمت عرضًا تعريفيًا عن الجامعة وبرامجها التكنولوجية المتميزة وأهميتها لمواكبة سوق العمل وأهم التجهيزات الموجودة بها على أعلى مستوى تقني وتكنولوجي يواكب الجامعات العالمية، ويناسب التعليم التكنولوجي بالإضافة إلى عرض بعض مشروعات الطلاب الابتكارية، ويضم المعرض العديد من المؤسسات التعليمية والفنية والتكنولوجية. 

وأثنى الدكتور عربي كشك، اهتمام مؤسسة أخبار اليوم بتنظيم هذا المعارض؛ والتي تهدف إلى إتاحة كل البرامج والتخصصات الموجودة بالجامعة أمام الطلاب، مؤكداً ضرورة التعريف بالبرامج المختلفة التي تملكها جامعة الدلتا التكنولوجية بهدف جذب أكبر عدد من الطلاب المصريين والوافدين، بما يتفق مع رغباتهم.

وأضاف رئيس الجامعة، أن المعرض يساعد الطلاب على التعرف على آليات التعليم المتميز عبر برامج تعليمية متطورة مواكبة للعصر، والتعرف على أبرز الفرص التعليمية وكذلك البرامج الدراسية والخدمات التعليمية التي تقدمها الجامعة من خلال برامجها المتميزة والبينية.

وأشار الدكتور كشك إلى أهمية مشاركة الجامعة في العديد من الفعاليات التي من شأنها التعريف بأهمية الجامعات التكنولوجية وربط المؤسسات التعليمية بسوق العمل؛ لإثراء العملية التعليمية ودعم الصناعة الوطنية وتخريج كوادر تكنولوجية بمستوى مُتميز من المعرفة والإبداع التكنولوجي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة