الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تفقده الأكاديمية العسكرية
الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تفقده الأكاديمية العسكرية


الرئيس السيسي: العمل لم ولن يتوقف في كل شبر بمصر.. وسنعبر الأزمات

بوابة أخبار اليوم

السبت، 19 أغسطس 2023 - 01:56 م

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن هناك تقديرا للجهد المبذول والإعداد الذي تقوم بها الأكاديمية العسكرية المصرية، مشيرا إلى أن التطوير سنة من سنن الحياة.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال تفقده اليوم، الأكاديمية العسكرية المصرية، أن الدولة المصرية لم ولن تتوقف أبدا عن العمل، مشيرا إلى أن العمل يجرى على قدم وساق في كل شبر بمصر.

وأوضح أن مصر استطاعت أن تعبر العديد من الأزمات، لافتا إلى أن الأزمة الاقتصادية الحالية ليست مصر سببا فيها مثل فيروس كورونا وكان له تأثير سلبي كبير، ثم الأزمة الروسية الأوكرانية وتأثيرها على الأسعار.
 وأكد أنه رغم الأزمات الكبيرة التي مرت بها مصر، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد ضخ حجم كبير من الأراضي الزراعية في مصر وسيناء.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الحكومة تعمل بكل جهد على تخفيف آثار الأزمة الاقتصادية، كما أنها اتخذت العديد من الإجراءات في هذا الشأن، مشيرًا إلى أن هناك ارتفاعًا في الأسعار ونعمل على تخفيف آثار ذلك على المصريين.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال تفقده، الأكاديمية العسكرية المصرية فجر اليوم السبت، أن سياسية مصر الخارجية ثابتة ولن تتغير وتتسم بالاعتدال والتوازن وعدم التدخل في الشئون الداخلية للبلاد، موضحًا أن مصر دائمًا تسعى أن تكون عاملًا إيجابيًا كما حدث في الأزمة السودانية وعقد مؤتمر دول الجوار لانتهاء معاناة الأشقاء في السودان.

ولفت إلى أن الدولة تعمل بكل جهد وجد في كل القطاعات، مشددًا على أن الدولة مصرة على إيجاد حلول نهائية من خلال خطة طموح لتغطية مستلزمات ومنتجات الحياة اليومية.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة