الدكتور رضا حجازى
الدكتور رضا حجازى


5 توجبهات من وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني

فاتن زكريا

الأحد، 20 أغسطس 2023 - 02:15 م

أصدر الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، 5 توجيهات عاجلة للمديريات التعليمية بشأن امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني ، حيث تضمنت التوجيهات التالي :

١.مراجعة الكاميرات لضبط حالات الإخلال بضوابط الامتحان.
٢.التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية.
٣.ضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، والمرور مرة أخرى بعد بداية الامتحان دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية.
٤.التنبيه من رؤساء اللجان على الطلاب بأنه لا يعتد بإجابة الطالب إلا في ورقة إجابة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية، و أن أي إجابة على ورقة الأسئلة لن يعتد بها.
٥.توجيه مديرى المديريات التعليمية بمنع أى تحويلات لطلاب المرحلة الثانوية بين المدارس إلا بعد مراجعة بياناتهم على قاعدة بيانات الوزارة، والعرض على اللجنة المختصة بالوزارة.

اقرأ ايضا :- الثانوية العامة 2023| وزير التعليم يتابع امتحانات الدور الثاني

وكان قد حرص الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، اليوم على متابعة امتحانات الثانوية العامة الدور الثانى للعام الدراسى 2023، من خلال غرفة العمليات المركزية لامتحانات الثانوية العامة، حيث يؤدي الطلاب امتحانات اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية.

واطمأن الوزير من مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، على انتظام سير الامتحانات، وانضباط مراحل العمل.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة