حسين لبيب
حسين لبيب


رئيس الزمالك السابق: زيزو كنز.. وحزين لرحيل إمام عاشور

أميرة أنور

الأحد، 20 أغسطس 2023 - 11:37 م

كشف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، أن حل أزمة القيد في القلعة البيضاء يعتمد على سداد المديونيات وإدارة ملف الغرامات باحترافية، مشيرا إلى أن النادي يحتاج صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق.

وأضاف حسين لبيب خلال تصريحات تلفزيونية، أن إدارة الزمالك تحتاج إلى 50 شخص تقريبا لتوزيعهم على اللجان وكل ملف ينسب لعدد من الأشخاص.

وأكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، أن إمام عاشور خامة طيبة وصغير في السن وميتسبش وزعلت جدا بعدما رحل عن النادي، موضحا أنه جدد له خلال رئاسته الزمالك لكونه من أفضل اللاعبين في مصر.

ولفت إلى أن إمام عاشور وصل لمرحلة أنه أقوى من النادي، والتفاوض مع اللاعب يكون في مرحلة النادي أقوى من اللاعب، موضحا أن إمام عاشور إضافة للنادي الأهلي مثل رضا عبد العال في وقته، مشيرا إلى أنه لم يتم توثيق عقد اللاعب بعد رحيله عن إدارة الزمالك.

وأردف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، أن تسريب عقود لاعبي الزمالك شيء غير آدمي وبعيد عن المثل والمبادئ لأنه يتضمن معلومات شخصية عن اللاعب وراتبه.

واستطرد أن زيزو كنز لنادي الزمالك والموافقة على احترافه ليس حل لمشكلة النادي المالية، مؤكدا أنه لن يفرط في زيزو بأي مبلغ.

اقرأ أيضا| أوسوريو يؤجل سفره إلى بلاده بسبب استقالة مجلس الزمالك 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة