الأوكازيون الصيفي
الأوكازيون الصيفي


التموين: زيادة المحلات المشاركة بالأوكازيون إلى 2588 محلاً

عبير حمدي

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 - 01:22 م

 تواصل حملات الرقابة التموينية، المرور على المحال التجارية لمتابعة انتظام الأوكازيون الصيفي، والتأكد من التزامها بضوابط العمل بالأوكازيون، والذي يستمر حتى نهاية الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل.

وكشف تقرير لوزارة التموين، عن ارتفاع عدد المحال المشاركة  في الأوكازيون الصيفي إلى نحو 2588 محلا حتى الآن، منها 2497 محال تتبع  القطاع الخاص، و67 محلا تابع للقطاع العام، و 15 محلا استثماريا.

وأكد أحمد أبو الفضل، مدير الإدارة العامة لشئون الرقابة على المعاملات التجارية بوزارة التموين، أنه جار العمل بموسم الأوكازيون الصيفي، و تشديد الرقابة على الأسواق تنفيذا لتوجيهات وزير التموين، للتأكد من جدية العروض والتخفيضات.

اقرأ أيضا تحرير 219 محضرا تموينيا وضبط 4 أطنان مواد تصنيع بلاستيك بالمنوفية

ولفت خلال تصريحات صحفية اليوم، إلى استمرار الأوكازيون الصيفي 2023، حتى الأسبوع الأول من سبتمبر، وأنه على من يريد من المحال التجارية المشاركة في الأوكازيون، التوجه إلى مديريات التموين الواقع في دائرتها للحصول على تصريح المشاركة.

وتشترط  وزارة التموين، للموافقة على مشاركة المحال التجارية في الأوكازيون أن تلتزم هذه الجهات بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع في فترة موسم التخفيضات مقترنًا به بيان عن الثمن الفعلي الذى كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق قبل الأوكازيون.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة