لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي


الإعلان عن المهاجم السوبر.. وقندوسى يرفض الحلول الوسط

الأهلى يبدأ فترة إعداده ويحتفل بحصاد الموسم الاستثنائي

آخر ساعة

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 - 08:53 م

■ كتب: شوقي حامد

ينتظم عناصر الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد يوم الخميس القادم تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر ومعه مدير الكرة خالد بيبو، وحدد الأخير اليومين الأولين لإجراء القياسات والفحوصات على أن تبدأ التدريبات الأخرى تبعا لمخطط علمى وضعه كولر.. وكان كل عناصر الفريق قد أُبلغوا بحضور حفل التكريم الذي سيقيمه الأهلي مساء الأربعاء ابتهاجا بحصد البطولات الكروية والألعاب الأخرى التي ناهزت 23 بطولة فى مختلف المجالات.. وقرر الأهلي دعوة الشخصيات الرياضية والقيادية لهذا الاحتفال، ومن المقرر توزيع الدروع والهدايا والمكافآت على من أسهموا فى صنع تلك الإنجازات.

ولا يفتأ الكابتن خالد بيبو مدير الكرة للعمل بكل طاقة وجهد لإنهاء الأمور المعلقة سواء المرتبطة بتجديد تعاقدات بعض اللاعبين كما تم مع محمد هانى ومجدى قفشة، أو بإنهاء صفقات الإعارة والاستغناء عن بعض العناصر التى قد تشهد ظهورا مع الفريق من جديد أمثال لاعب الوسط كريم نيدفيد.. ورغم الجهود الغزيرة التى يبذلها بيبو فى هذا الشأن غير أن انضمام المهاجم السوبر الذى ألح كولر على استقدامه وحدد مواصفات واشتراطات له وفيه لم تنته بعد وحتى كتابة هذه السطور..

◄ اقرأ أيضًا | «كولر مش بيهزر»| الأهلي: الإعلان عن أسماء الراحلين قبل مُعسكر النمسا

وهناك ظلال خلافية بين السويسري ولجنتي التعاقدات الفنية خاصة محسن صالح الذى يرى أن الفريق يستطيع تحمل الفترة الأولى من الموسم الحالي دون انضمام «الفلتة المنتظرة»، وحتى يصبح اللاعب سوزا حرا في الانتقال إلى الأهلي .. غير أن هذا الرأى أغضب كولر وبدا عليه الرفض القاطع له وأبلغه إلى الكابتن الخطيب الذي وعده بإنهاء المشكلة وقام بترضيته.. وسينضم إلى فترة الإعداد من بدايتها كلٌ من الناقهين أكرم توفيق وكريم فؤاد، بينما أوشك إمام عاشور على إنهاء برنامجه التأهيلي لعلاج الالتهاب المزمن فى العضلة الخلفية للفخذ وينضم إلى التدريبات ومعه أيضا محمود متولي .. وسينتظم المحترفون القادمون من إجازاتهم، وهم أليو ديانج وعلي معلول وبيرسي تاو وكريستو فى البدايات، بينما لايزال أحمد قندوسى الجزائرى يرفض الحلول الوسطى والانتقال من الأهلي دون الحصول على مستحقاته كاملة، بعد أن منح كولر الإشارة الخضراء للاستغناء عنه لتفريغ مكان للمهاجم المحترف السوبرى للانضمام.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة