أيمن بدرة
أيمن بدرة


ألف.. باء

أيمن بدرة يكتب: نتمنى أن تكون بغير رجعة

أيمن بدرة

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 - 09:00 م

◄ مرت سنوات ثقال على الرياضة المصرية.. تلوث شديد فى مناخ تغطية الكراهية والمكائد.. والف ألف قضية بين سب وقذف واتهامات وهمية .

◄ مرت سنوات كانت معاول الهدم الإعلامية تضرب كل يوم فى أساسات الصروح الرياضية فلا تبقى ولا تذر من قيم وأخلاق وتاريخ من المنافسة الطبيعية .

◄ مرت سنوات ظهرت على الشاشات وعبر مواقع التواصل الاجتماعى شخصيات عجيبة غريبة تلونت وزينت للضلال المجال فأصبح لدى الشباب كم هائل من التنافر المجتمعى حصاده قلة قيمة للرياضة المصرية ومدرجات شبه خاوية وحالة من الفُرقة تفكك أى بناء رياضى فى العالم.

◄ الآن وقد جاءت لحظة الحسم التي نتطلع أن تكون نهائية لا رجعة فيها، هل نستثمر ابتعاد من استهانوا بمقدرات البلاد الرياضية وتكون هناك خطوات وطنية شاملة يتعاون فيها الجميع وتخرس فيها ألسنة الفتنة التي ملأت نفوس الناس بالأكاذيب لصالح شخصية واحدة . 

◄ أرى أن كل المسئولين الرياضيين ورموز الناديين الكبيرين أمام مسئولية تاريخية لمحو آثار سنوات مريرة .

◄ مصر كبيرة ومحاولات تمزيق الثوابت الرياضية المصرية والهوية الحمد لله ذهبت مع إبعاد من كانوا السبب الأول والمباشر وإنذار شديد إلى كل من يحاول أن يعيد هذا المناخ المعتم .. بدلاً من أن نقول انظروا إلى دوريات هنا وهناك. اعملوا معاً لنزيل غبار الكراهية من على قطعة الماس المصرية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة