دونجا، مُهند لاشين، عمرو السولية
دونجا، مُهند لاشين، عمرو السولية


معركة وسط الملعب تُشعل الأهلي والزمالك وبيراميدز

آخر ساعة

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 - 09:40 م

■ كتب: شادي محمد

خط وسط الفريق هو ميزان القوة والضعف لأى فريق لذلك تركز سوق انتقالات اللاعبين في الميركاتو الصيفي المحلى على تدعيم خط الوسط وبشكل مكثف بحثا عن السيطرة والتأمين الدفاعي والخطورة الهجومية.. «آخرساعة» رصدت أهم ملامح ميركاتو خط الوسط فى فرق القمة بالدورى العام للموسم الجديد.. والفريق الوحيد الذي اختفت تدعيماته للموسم الجديد هو الزمالك للأزمة المالية وإيقاف القيد.

في الأهلي لا جديد يذكر ولا قديم يعاد فمسئولوه يسعون بكل جدية للتعاقد مع لاعبين مميزين بناء على متطلبات المرحلة القادمة بعدما تأكد أن المارد الأحمر سيدخل موسماً طويلاً وشاقاً ويحتاج التدوير بين كافة اللاعبين المسجلين بقائمة الفريق وبالتالي يحتاج أن يبرم تعاقدات مميزة، وبالفعل استطاع أن يبرم عدة تعاقدات مميزة ويسعى للمزيد من التعاقدات.

استطاع المارد الأحمر أن يبرم صفقة الموسم لتدعيم خط وسط الفريق بالتعاقد مع إمام عاشور وهى التى يمكن أن يطلق عليها صفقة سوبر، بعدما فقد خدمات نجم خط وسط الفريق حمدي فتحي باحترافه بقطر، ولم يتوقف الأمر على ذلك فقط، بالإضافة لعودة كريم نيدفيد من إعارته لفريق فيوتشر وهو مكسب كبير للأحمر وتم التجديد مع نجم الفريق مجدي أفشة هذا بجانب اللاعبين الحاليين للفريق ليتكون وسط بطل أفريقيا من إمام عاشور وديانج والسولية ومروان عطية ومحمد فخري، وأحمد نبيل «كوكا»، والقندوسي في حالة استمراره بالفريق. 

◄ اقرأ أيضًا | تدريبات تأهيلية مكثفة لـ«عاشور» من أجل العودة سريعًا والظهور الأول مع الأهلي

استطاع نادي بيراميدز توفير ميزانية ضخمة للميركاتو الحالى للتعاقد مع نجوم سوبر ليدعم صفوفه بشكل يسمح له بتحقيق بطولة، ولكنه اعتمد على تدعيم خط الوسط لعلم المسئولين بأنه أهم خطوط اللعبة، ليبرم هو الآخر صفقات مدوية بعدما تعاقد مع ثنائي فيوتشر مهند لاشين، ومحمد رضا بوبو، وربما نجد طارق حامد لاعبًا بزي الفريق السماوي الموسم القادم حال إنهاء تعاقده مع الاتحاد السعودي، ليتكون خط وسط فريق بيراميدز من مهند لاشين ورضا بوبو وبلاتي توريه ودونجا ووليد الكرتي وعبد الله السعيد، ومحمود صابر وهو خط وسط من أقوى الخطوط في أفريقيا بدون مبالغة.

أما الزمالك بسبب أزماته المتتالية وخاصة الأزمة المالية التى تضرب الفريق والتى تسببت فى فقدانه ميزة التعاقدات بسبب إيقاف القيد، ومنعه لهذه اللحظة من التعاقد وتدعيم الفريق، فيتكون وسط الفريق من روقا ودونجا وعمرو السيسي ومحمد حسام بيسو وإيشو وحمدي علاء.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة