جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


صور| بعد توقف 3 سنوات.. عودة اللقاءات الجماهيرية بمجالس مدن وأحياء الغربية 

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 - 11:52 ص

كتب: عصام عمارة 

قرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إعادة اللقاءات الجماهيرية الأسبوعية بجميع مراكز ومدن المحافظة  لمناقشة مشاكل وهموم المواطنين والعمل على حلها بحضور رؤساء المدن والأحياء  والمسئولين التنفيذيين وإنهاء طلباتهم في أقصر فترة زمنية، وذلك بعد توقف دام نحو 3 سنوات بسبب جائحة الكورونا.

اقرأ أيضأ| محافظ الغربية: تحرير 76 محضرا خلال حملات تفتيشية بحي أول طنطا

وفي هذا الإطار، عقد حي أول طنطا برئاسة ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا أول لقاء جماهيري لبحث شكاوى المواطنين في نطاق الحي وبحضور رؤساء الأقسام والإدارات؛ حيث تم استقبال أكثر من 22 مواطنًا ومناقشة طلباتهم المتعلقة بأعمال التصالح واستصدار تراخيص البناء وبعض المشكلات في قطاعات الكهرباء والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي، وإدخال المرافق والغاز الطبيعي، وكذلك بعض الطلبات المتعلقة باستخراج معاش  تكافل وكرامة ونقل بعض الطلاب بالمدارس، موجهاً بسرعة مخاطبة وكلاء الوزارات المختصة بالمحافظة للعمل على حلها.

وفي مركز ومدينة بسيون، عقد إسلام النجار رئيس مركز ومدينة بسيون  أول لقاء جماهيرى مع أكثر من ٨٨ مواطن من أبناء قرى ومدينة بسيون تنفيذا لتوجيهات محافظ الغربية بتفعيل آليات التواصل مع المواطنين والاستماع الى مشكلاتهم ومطالبهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن كافة الخدمات المقدمة اليهم والعمل على إزالة اسباب الشكاوى.

جاء ذلك بحضور سكرتير عام المجلس  ومدير الرصد الميدانى ورؤساء الوحدات القروية ومديرى الادارات المختصة بمركز ومدينة بسيون.

وتم استعراض عدد من مطالب المواطنين فيما يتعلق بتراخيص البناء وإدخال بعض المرافق من مياه وكهرباء وعدد من طلبات المواطنين ببعض قرى الوحدات المحلية بمركز بسيون.

ووجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، رؤساء المدن بضرورة الإعلان مسبقا عن موعد اللقاء الجماهيري الأسبوعي والإعداد الجيد له لضمان تحقيق أعلى نسبة استجابة لكافة طلبات المواطنين والعمل عل حل مشاكلهم وإزالة اسباب الشكوى. 


 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة