امرأة تحطم الرقم القياسي العالمي لأعلى صوت للتجشؤ
امرأة تحطم الرقم القياسي العالمي لأعلى صوت للتجشؤ


إمرأة تحطم الرقم القياسي العالمي لأعلى صوت للتجشؤ| فيديو

حنان الصاوي

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 - 02:09 م

سجلت امرأة أمريكية مؤخرًا رقماً قياسياً عالمياً جديداً لأعلى صوت تجشؤ لامرأة في العالم بعد التجشؤ بقوة قياسها 107.3 ديسيبل.

ويعود الرقم القياسي السابق لموسوعة جينيس لأعلى صوت تجشؤ لامرأة إلى عام 2009 عندما تمكنت الإيطالية إليسا كاجنيوني من التجشؤ بقوة 107 ديسيبل.

ولقد كان إنجازًا رائعًا ، لكن سجلها الآن هو التاريخ  كيمبرلي  وينتر ، امرأة شابة من ماريلاند أتقنت فن التجشؤ ، زارت مؤخرًا "غرفة ميتة" في iHeartRadio حيث تمكنت من إطلاق تجشؤ بصوت عالٍ تجاوز الرقم القياسي لـ Cagnoni بمقدار 0.3 ديسيبل.

قبل محاولتها التاريخية ، أعدت  كيمبرلي   جسدها عن طريق تناول الإفطار وشرب القهوة ويبدو أن المجموعة المجربة والصحيحة لعبت دورًا كبيرًا في تحطيم الرقم القياسي البالغ من العمر 14 عامًا.

أخبرت كيمبرلي موسوعة جينيس للأرقام القياسية أنها تمتلك هدية التجشؤ بصوت عالٍ منذ أن كانت طفلة ، وكانت ترهب عائلتها بالتجشؤ بصوت عالٍ منذ ذلك الحين.

لقد اعتادوا على ذلك على مر السنين ، لكن في بعض الأحيان ما زالوا يطلبون منها الاستمرار في التجشؤ ومن المثير للاهتمام ، أن أخت كيمبرلي الصغرى هي نفسها متعجرفة واعدة.

قبل محاولتها الناجحة ، أمضت  كيمبرلي  أسابيع في تجربة العديد من الأطعمة والمشروبات لتحديد أيها ساعدها على التجشؤ بأعلى صوت يبدو أن الأطعمة الغنية بالتوابل والصودا والكحول تعمل بشكل رائع ، لكن صاحب الرقم القياسي العالمي يعترف أنه في بعض الأحيان يعمل "القليل من الماء".

قالت مواطنة ماريلاند الصغيرة إنها أدركت أن تجشؤها كان مرتفعًا بشكل غيرعادي قبل بضع سنوات ، عندما طُرد من الفم بسبب التجشؤ بصوت عالٍ جدًا.

لقد كانت تستمتع بأصدقائها بموهبته الغريبة لسنوات ، وبفضل وسائل التواصل الاجتماعي ، تمكنت من بناء متابعين مخلصين عبر الإنترنت على TikTok ، حيث تذهب إلى  كيمبرلي ، لديها الآلاف من المعجبين الذين يحبون تجشؤها بصوت عالٍ.

أوضح كيمبرلي: "أحيانًا يأتي التجشؤ من العدم".

اقرأ أيضا| بعد مطاردته 4 سنوات.. اصطياد الدب قاتل الماشية في اليابان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة