الفنان خالد زكي
الفنان خالد زكي


الفنان خالد زكي من العلمين: الأمن والأمان الذي نعيشه لا يقدر بثمن

أحمد السنوسي

الخميس، 24 أغسطس 2023 - 11:20 م

أعرب الفنان خالد زكي عن سعادته الشديدة بوجوده في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، المقامة في مدينة العلمين.

وقال الفنان خالد زكي خلال حواره مع قناة DMC، على هامش مهرجان الدراما في دورته الثانية، إنه سعيد بمشاركته في فعاليات الدورة الثانية من المهرجان، إذ قال: أنا مهما قلت من كلمات مش هقدر أعبر عن سعادتي إني موجود في هذا المهرجان الكبير الراقي وسعيد إني بلتقي بالزملاء، وبشكر المتحدة والسادة القائمين على المهرجان ونقابة المهن التمثيلية، وبشكر يحيى الفخراني على المجهود اللي فوق الخيال عشان ياخد المهرجان في هذه الصورة.

وأضاف خالد زكي: بستغل تواجدي هنا وبقدم تحية حب لـ مصرنا الغالية حكومة وشعب، ويا رب دوام الحب والاستقرار والازدهار، والشكر للقوات المسلحة على هذا الأمن والأمان اللي بنعيشه الذي لا يقدر بثمن.

كما كشف الفنان خالد زكي، عن دور الدراما في المجتمع، قائلًا: الدراما لما بتكون صادقة بتستقر في وجدان الجمهور، ولغتنا كمان، ولما يكون العمل مكتوب كويس بنقدر نصلح مفاهيم تدعم أشياء أخرى محتاجين إننا ندعمها عشان توصل للجمهور.

وأردف: عندنا نجوم عالميين في كل المجالات، والعائد ونجاح الفنان أو الإعلامي هو حب الجمهور، وإحنا دايما ورا بلدنا وأي شيء تطلبه مصر إحنا وراها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة