عمرو وردة
عمرو وردة


الرجاء المغربى يكشف حقيقة إصابة عمرو وردة بمرض خبيث

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 25 أغسطس 2023 - 06:58 م

كشف عبد الإله الإبراهيمي، المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، تفاصيل فسخ عقد عمرو وردة مع الفريق.
وقال المتحدث الرسمى للرجاء المغربى في تصريحات إذاعية، عمرو وردة تغيب عن أكثر من مران للفريق، وبعدها طلب فسخ عقده بسبب مروره بأزمة نفسية، بعد حدوث نزيف له ودخوله المستشفى وشكه فى إصابته بمرض خبيث، وفسخنا العقد بالتراضي ودفع اللاعب الشرط الجزائي.
 
وتابع كنا نتمنى استمرار لاعب مثل عمرو وردة ضمن صفوف الفريق، ولبينا كل طلباته المالية، ولكن قدر الله وما شاء فعل، ونتمنى له الشفاء العاجل، ولا توجد أى ملاحقات قانونية له بعد دفعه الشرط الجزائي المنصوص فى عقده".
 
 
 
و أعلن نادي الرجاء المغربي، الخميس، فسخ تعاقده مع المصري عمرو وردة بعد أيام قليلة على إتمام التعاقد بين الطرفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وكان الرجاء قد أعلن يوم 12 أغسطس الجاري ضم عمرو وردة في صفقة انتقال حر قادما من أبولون ليماسول القبرصي.
وقال الرجاء في بيان رسمي في الساعات الأولى من صباح الخميس: "تم فسخ الارتباط بين النادي و اللاعب عمرو وردة نزولا عند طلب الأخير لأسباب نفسية و شخصية".
وأضاف الرجاء: "في هذا الصدد و حماية المصالح النادي من جراء قرار اللاعب فقد اتفق الطرفان على أن يدفع اللاعب الشرط الجزائي المتفق عليه من اجل تسريحه دون متابعة قانونية".
وكانت تقارير صحفية مغربية كشفت عن رغبة الدولي المصري، عمرو وردة، في التراجع عن تعاقده مع الرجاء المغربي بعد أيام من تعاقده مع النادي الأخضر.
وفي سياق متصل نشر اللاعب صورة له وهو مستلقى في أحد المستشفيات مما يدل على تعرضه لوعكة صحية دون إعلان أي تفاصيل.
اقرأ أيضاً|

الرجاء يعلن فسخ تعاقده مع عمرو وردة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة