حازم إمام
حازم إمام


حازم إمام : هناك تنسيق بين المنتخب والأهلي بسبب الدوليين وفيتوريا رفض مواجهة منتخبات أسيوية

بوابة أخبار اليوم

السبت، 26 أغسطس 2023 - 12:30 م

تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على منتخب مصر عن سبب رفض البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة مواجهة منتخبات أوروبية وأسيوية في التوقفات الدولية المقبلة.

وقال في تصريحات تليفزيونية :"سندخل في معسكر 4 أو 5 سبتمبر المقبل والمباراة ضد إثيوبيا يوم 8 سبتمبر ثم سنواجه تونس وديا وهو منتخب من الفئة الأولى في إفريقيا، وسنخوض المباراتين في ملعب الدفاع الجوي".

وعن مواجهة الجزائر وديا في شهر أكتوبر المقبل قال حازم إمام: "نعمل على التجهيز للمستقبل نحاول خوض وديتين في أكتوبر ومباراة ضد الفئة الأولى في إفريقيا ومباراة أخرى أقل منها ونحن ليس لدينا أي ارتباطات رسمية في أكتوبر ومدرب المنتخب روي فيتوريا يريد خوض وديتين استعدادا لتصفيات كأس العالم 2026".

وأضاف : تلقينا عدة عروض من منتخبات آسيوية بعيدة عنا لكن فيتوريا كان يرغب في خوض وديات ضد منتخبات إفريقيا استعدادا لكأس الأمم وتصفيات كأس العالم وفي الفترة المقبلة سنرى لاعبين صغار في السن أو جداد ينضموا للمنتخب لأول مرة".

وعن انتهاء معسكر الأهلي في النمسا في 6 سبتمبر المقبل وتعارضه مع معسكر المنتخب قال :" فيتوريا تحدث مع مارسيل كولر مدرب الأهلي ونسقا كل شيء سويا بشأن موعد انضمام لاعبي الفريق للمنتخب".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة