زيزو
زيزو


الزمالك يفاوض لشبونة لفك الحظر

غلق ملف زيزو مقابل 7 ملايين جنيه.. وتجديد ''شفهى'' لفتوح

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 27 أغسطس 2023 - 08:51 م


أغلق الزمالك ملف احتراف نجمه أحمد سيد زيزو بشكل قاطع وصريح ورفض كل ضغوطات اللاعب ووالده للرحيل خلال الساعات الماضية على وعد بحصوله على مستحقاته المالية المتأخرة والتى تُقدر بنحو سبعة ملايين جنيه، ويتبقى لأحمد زيزو عامًا ونصف العام فى عقده مع الزمالك، ورفض مسئولو الزمالك التفريط فى خدمات زيزو لحاجة الفريق إليه الفترة المقبلة فى ظل احتمالية حظر القيد عن النادى الموسم الجديد بسبب غرامة سبورتنج لشبونة الصادر بها حكم دولى إضافة إلى غرامة لاعبه السابق اتشمبونج.


فى الوقت نفسه تم الاتفاق شفهيًا مع أحمد فتوح على التجديد والاستمرار مع الزمالك وتم تحديد تفاصيل العقد وتبقى الرتوش النهائية مع توفير المبلغ المطلوب سداده من خلال مجموعة من رجال المال والأعمال المحبين للنادى وذلك سيكون خلال أيام.
وعلمت من مصادر مطلعة أن عشاق للزمالك من رجال الاقتصاد والرياضة فتحوا خطًا من المفاوضات مع نادى سبورتنج لشبونة نقلوا خلاله الحالة الاستثنائية التى يمر بها النادى إلى مسئولى لشبونة وطالبوهم بالموافقة على تقسيط الغرامة، وقال المصدر إن لشبونة أبدى مرونة فى ذلك خاصة أن من تحدث معهم أهل ثقة وسبق له التعامل معهم فى فترات سابقة.


على جانب آخر تقرر خوض الفريق الكروى الأول معسكر إعداد داخلى استعدادًا للموسم الجديد خلال الشهر المقبل، استعدادًا لأولى المباريات أمام فريق ارتا سولار بطل جيبوتى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.  وفى شأن آخر كشفت مصادر عن تفكير نادى الزمالك فى مصير حراسة مرمى الفريق الأول خلال الموسم المقبل.. المصادر أشارت إلى أن الزمالك يدرس بقوة ضم أحد حراس 2003 فى القائمة وهم عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء ومحمد عز الدين سيمو من أجل بطولة كأس الكونفدرالية وإعارة حارس آخر خلال الموسم المقبل وهو الحارس السيد عطية، بعد عدم قيده بالقائمة الأولى للفريق.. بينما يقوم النادى بقيد الحارس محمد نديم حارس مرمى فريق 2001 فى قائمة الانتظار للموسم الجديد.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة