محافظ الفيوم
محافظ الفيوم


محافظ الفيوم يوجه بتحمل مصروفات طالبة وتنفيذ مشروعات للأولى بالرعاية 

محمود عمر

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 - 12:41 م

بحث الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، عدداً من شكاوى المواطنين بمختلف القطاعات الخدمية، وذلك خلال اللقاء الدوري لخدمة المواطنين الذي عقد أمس الإثنين، بديوان عام المحافظة للاستماع للشكاوى، والعمل علي حلها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

خلال اللقاء، استمع محافظ الفيوم لطلبات عدد من المواطنين، ووجه المحافظ، مسئول التضامن الإجتماعى بالتنسيق مع إحدى الجمعيات الخيرية للتكفل بمصروفات طالبة بالصف الأول الثانوى لمدة ثلاث سنوات، بالإضافة إلى التنسيق مع مجلس مدينة الفيوم لتوفير وحدة سكنية لسيدة تعانى من شلل الأطفال وليس لديها أى مصدر للدخل، وكذا توفير عدد من المساعدات المالية للأسر الأولى بالرعاية.  

ووجه المحافظ، وكيل وزارة العمل، بتوفير فرص عمل لعدد من الشباب بشركات ومصانع القطاع الخاص، ووجه رئيس فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، بتوفير الدعم اللازم لعدد من الأسر الأولى بالرعاية لمساعدتهم فى تنفيذ مشروعات لتحسين دخولهم، والارتقاء بالمستوى الاقتصادي لأسرهم.

كما استمع محافظ الفيوم، لطلبات عدد من المواطنين الأولي بالرعاية بمدينة الفيوم، بشأن توفير أكشاك لهم، موجهاً رئيس مجلس مدينة الفيوم بإنهاء إجراءات ترخيص الأكشاك علي أطراف المدينة، وكذا التنسيق مع رئيس حى جنوب لإعادة كشك مرخص تم إزالته لسيدة من الأولى بالرعاية.

كما وجه المحافظ، وكيل وزارة الصحة، بالتنسيق مع مستشفى الرمد لبحث حالة طفلة تحتاج لإجراء عملية جراحية بالشبكية، وتقديم الدعم الطبي اللازم لها بشكل فورى، كما كلف وكيل وزارة التموين بفحص سبب توقف بطاقة التموين الخاصة بإحدى السيدات وحل المشكلة.

اقرأ أيضا| بتمويل 413 مليون جنيه.. تنفيذ 4641 مشروعا للشباب ضمن «مشروعك» بالفيوم

كما وجه محافظ الفيوم، مسئولى شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحى، ببحث مشكلة انقطاع المياه بقرية سنهور، ومراجعة المنطقة بالكامل مع المناوبة للمناطق فى عملية قطع المياه، وتحسين ضخ المياه بشكل عام، كما وجه المحافظ مدير إدارة أملاك الدولة بدراسة حالتين لتقنين أراضى أملاك دولة وتيسير الإجراءات لهما، وبحث إمكانية السداد بنظام الأقساط.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة