تدريبات مكثفة.. وشكوك حول الصفقة السوبر
تدريبات مكثفة.. وشكوك حول الصفقة السوبر


تدريبات مكثفة.. وشكوك حول الصفقة السوبر

الأهلى يخوض البروفة الأولى فى معسكر النمسا..غدا

طارق نور

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 - 08:14 م


يخوض الأهلى اليوم مباراته الودية الأولى فى معسكره الخارجى بالنمسا ضمن فترة التحضير والاستعداد لبدء الموسم الجديد ومن المنتظر ان يلتقى الأهلى اليوم فريق ماورفيرك النمساوى وذلك فى تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.
ويمتلك نادى ماورفيرك رجل الأعمال المصري، مصطفى النمر، الذى علق عبر صفحته الرسمية على مواجهة الأهلى وديًا.
وعلق النمر على مواجهة الأهلى فى تصريحات لصفحة ناديه على «فيس بوك» قائلا : «نريد اكتساب الخبرات من خلال هذه المباراة أمام هذا النادى الكبير، نحن فخورون جدًا بحصولنا على لقب الدورى الإقليمى مؤخرًا».


وقال النادى فى بيانه: «سيلعب فريقنا ضد الأهلى بطل الدورى المصرى 43 مرة، والفائز الحالى بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الـ11 فى تاريخه، وهو أحد أنجح الأندية فى جميع أنحاء العالم».


وأتم: «نحن سعداء جدا بمواجهة هذا النادى الكبير ومنح لاعبينا هذه الفرصة الفريدة للعب ضد مثل هذا الفريق»
يذكر انه من المقرر ان يخوض الأهلى مباراتين وديتين خلال هذا المعسكر اليوم و5 سبتمبر المقبل.


واستقر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر على خوض المباراة الودية الثانية مع فريق من الدورى السلوفينى خلال المعسكر.


وتضم قائمة الأهلى فى معسكر النمسا 32 لاعباً هم: «محمد الشناوى ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف وعلى معلول وكريم الدبيس ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامى ربيعة ومعتز محمد ومحمود متولى ومحمد هانى وأكرم توفيق وكريم فؤاد وخالد عبد الفتاح وعمرو السولية وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخرى وطاهر محمد طاهر ورضا سليم وحسين الشحات وأحمد عبد القادر ومحمد مجدى أفشة وكريم نيدفيد ورأفت خليل ومحمد الضاوى «كريستو» ومحمود كهربا وصلاح محسن وبيرسى تاو».


وكان الأهلى قد وصل إلى النمسا أول أمس وخاض تدريباته خلال اليومين الماضيين بكل قوة وقرر كولر خوض تدريبات أمس على فترتين وذلك لتكثيف الحمل التدريبى وتجهيز اللاعبين بكل قوة قبل انطلاق الموسم الجديد. وعقد مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، شرح خلالها البرنامج التدريبي، وحرص على إعطاء اللاعبين بعض التعليمات الفنية.وخاض اللاعبون تدريبات بدنية قوية، كما اشتمل المران على فقرة خاصة بالكرة على مجموعات مختلفة.
وخضع حراس مرمى الفريق إلى تدريبات خاصة تحت إشراف مدرب الحراس ميشيل يانكون.


على جانب آخر يسارع الأهلى فى خطواته و يسابق الزمن لحسم الملف الأهم على طاولة القلعة الحمراء بالتعاقد مع المهاجم السوبر والذى بات أمرا شائكا بعد تعثر المفاوضات مع جوستافو سوزا تحديدا الذى يعد المطلب الأهم والأول لمارسيل كولر.
وتناثرت بعض الإشاعات فى الساعات الأخيرة بخصوص جاكسون موليكا وإتمام تعاقد الأهلى معه ولكن ذلك الكلام عار تماما من الصحة وليس هناك فى الوقت الحالى أى تحرك تجاه موليكا.وكانت ترددت أخبار فى الساعات الماضية عن سفر نادر شوقى وحسام غالي، إلى تركيا لحسم صفقة موليكا وهو غير صحيح بالمرة خاصة ان المسئول الأول عن ملف التعاقدات فى النادى الأهلى هو أمير توفيق.فى حين لم يسافر غالى ونادر إلى تركيا من الأساس.ويقوم الأهلى حاليا بترشيح العديد من المهاجمين الأجانب لكولر ليختار واحدا منهم للعمل على ضمه للفريق.ولكن فى ذات الوقت اكد احد المصادر المقربة داخل النادى الأهلى ان كولر مقتنع ومتمسك بسوزا تحديدًا ولا يرغب فى مهاجم سواه .. وهناك بعض التلميحات تشير إلى انه ربما يتم تأجيل هذه الصفقة حاليًا بناء على رغبة كولر طالما فشل فى التعاقد مع سوزا.
فى سياق آخر أرسل الأهلى خطابا لاتحاد الكرة يريد خلاله معرفة شروط السوبر المعتاد ورفضه المشاركة فى بطولة مستحدثة لازدحام الموسم بالبطولات الأخرى. لطول الوقت

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة