فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي


قبل بداية الموسم الجديد| لأول مرة ‏‎27 لاعبًا خارج أسوار الأهلي

أخبار الرياضة

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 - 11:02 م

■ كتب: إسلام فاروق - شريف جمال

قبل بداية الموسم الجديد أقدمت ادارة الأهلي على تسريح عدد من اللاعبين خاصة بعد قرار اتحاد الكرة بحصر الإعارات على 7 لاعبين فقط، بجانب إلغاء بطولة مواليد 2001.

‏‎وقرر الأهلي عودة لاعبين فقط من المعارين وهما كريم نيدفيد بعد تجربة استمرت موسمين مع فيوتشر وصلاح محسن العائد من سيراميكا كليوباترا.

ورحل عدد كبير من اللاعبين عن الأهلي قبل بداية الموسم الجديد، والذين وصل عددهم إلى 27 لاعبا ‏‎استجاب الأهلي إلى رغبة حمدي فتحي لاعب الوسط بالرحيل إلى الوكرة القطري كما رحل محمد شريف الذي انتقل إلى الخليج السعودي.

‏‎◄ اقرأ أيضًا | بعد تجديد عقده 3 سنوات| ‏‎عروض تركية لنجم الأهلي عن طريق الوكيل فقط!

ونجح الأهلي في إنهاء ملف اللاعبين الأجانب بعدما تخلص من البرازيلي برونو سافيو بإعادته إلى فريقه السابق بوليفار بجانب فسخ عقد الموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي انضم إلى سيمبا التنزاني. ‏‎وتوصل الأهلي إلى اتفاق لفسخ عقد الكونغولي والتر بواليا بالتراضي وأصبح اللاعب على أعتاب الرحيل إلى الوداد.

‏‎حصل زد الصاعد حديثا للدوري على خدمات 6 لاعبين من الأهلي على رأسهم الحارس علي لطفي وشادي حسين ومصطفى سعد ومصطفى فوزي بجانب استعارة محمد أشرف وحمدي ياسر.

‏‎وفاز فيوتشر بخدمات الرباعي محمد محمود ووليد مصطفى ومحمد نصير وعبد الرحمن أشرف مانو.

‏‎وحصل سموحة على خدمات 3 لاعبين من الأهلي وهم محمود وحيد ومصطفى البدري بجانب شراء عقد حسام حسن عقب نهاية إعارته.

أما سيراميكا كليوباترا فقد فاز بخدمات المدافع سعد سمير بجانب عمار حمدي على سبيل الإعارة، كما رحل أيمن أشرف في صفقة انتقال حر إلى البنك الأهلي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة