موضوعية
موضوعية


حيلة بسيطة في «آيفون» لشحن أسرع 4 مرات

أحمد عبدالنبي زكريا

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 - 08:28 ص

يمكن أن يستغرق شحن جهاز آيفون من صفر إلى 100% من ساعتين إلى 4 ساعات، ولكن هناك خدعة يمكنها إيصال شحن البطارية إلى 90% خلال ساعة ونصف.

وكشف خبراء التكنولوجيا، عن اختراق بسيط من شأنه أن يعمل على تشغيل هاتفك الذكي بشكل أسرع 4 مرات ويمكن أن يصل البطارية إلى 90 بالمائة خلال ساعة ونصف فقط. وتكمن الحيلة في الإعدادات - فقط قم بالتبديل إلى وضع الطائرة عند الشحن. 

عندما يكون هاتفك في وضع الطائرة، فإنه يتوقف عن استخدام ميزات الشبكة الخلوية والبلوتوث والراديو والواي فاي التي تستنزف البطارية باستمرار في الخلفية. "يجب استخدام الأجهزة في وضع الطائرة أو مع تعطيل الاتصال الخلوي." ومع ذلك، تسمح المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي لشركات الطيران بتوفير شبكة الجيل الخامس للركاب في الجو، كما توفر بعض شركات الطيران الأمريكية خدمة الإنترنت أثناء وجودها في السماء. بالنسبة لمستخدمي iOS، يوجد وضع الطائرة في القائمة الرئيسية لتطبيق الإعدادات. 

 وبمجرد فتح الإعدادات، ستكون الميزة مرئية في الأعلى. وبمجرد تنشيط وضع الطائرة، قم بالتمرير لأسفل إلى البطارية في الإعدادات وقم بتشغيل وضع البطارية المنخفضة، مما سيؤدي أيضًا إلى زيادة سرعة الشحن. 

 ومن المقرر أن تطلق شركة آبل هاتف iPhone 15 الجديد الشهر المقبل، والذي يُشاع أنه يدعم سرعات شحن تصل إلى 35 واط – أسرع بكثير من سابقه، iPhone 14، الذي تبلغ سرعة شحنه 20 واط فقط. وهذا يعني أن الهاتف الذكي القادم يمكن شحنه من صفر إلى 100 بالمائة خلال ساعة واحدة فقط، مما يوفر وقتًا ثمينًا للمستخدمين إذا كانوا في عجلة من أمرهم.

اقرأ أيضا | احترس من اختراق جهاز آيفون الخاص بك

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة