لامبورجيني أوروس
لامبورجيني أوروس


نسخة ذهبية من لامبورجيني أوروس

أخبار السيارات

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 - 11:24 م

■ كتبت: رانيا غنيم

أعلنت شركة تعديل السيارات الألمانية "مانسوري" عن أحدث إبداعاتها، وذلك بنسخة ذهبية نادرة قامت بتعديلها من طراز لامبورجيني "أوروس"

ونقلت مواقع مختصة بأخبار السيارات، اللقطات الترويجية الرسمية لهذه النسخة المعدلة من طراز لامبورجيني "أوروس"، الملونة بالكامل باللون الذهبي، وكان من ضمن التعديلات التى أجرتها الشركة على الطراز، أنها منحته إطارات عملاقة بجنوط صنعت بالكامل خصيصا له بقياس قطرى 24 بوصة، وطليت أيضا باللون الذهبي.

كما قامت أيضا الشركة الألمانية بالتعديل، من أداء السيارة الإيطالية الصنع، حتى تعزز من قدراتها عند الانطلاق، وهنا يشار إلى أن طراز لامبورجيني "أوروس"، يتاح فى العادة بقدراته التقليدية بمحرك توربيني مزدوج فئة V8 والذى ينتج قوة حصانية 657 حصانا، بعزم دوران 627 لفة/ قدم.

◄ اقرأ أيضًا | بقدرة تعادل 1000 حصان| «لامبورجيني» تكشف عن أول سياراتها الكهربائية

كما أن النسخة التقليدية المتاحة من الطراز تتمتع بمعدل تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا فى الساعة بما يتراوح بين 3.1 و3.3 ثوان.

وبعد أن أضافت شركة تعديل السيارات الألمانية " مانسوري " لمستها على هذه النسخة الفريدة من "أوروس"، عززت من وزنها ليصل ل 4700 رطل، بعد ما أجرته من تعديلات على المحرك، وأصبحت السيارة تعمل بعد تعديلها بمحرك ينتج قوة 900 حصان، بمعدل دوران 811 لفة/ قدم، وسرعتها القصوى تصل لـ 200 ميل في الساعة بحد أقصى.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة