غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق


قبل عرضها| تفاصيل حكاية «حدث بالفعل» لغادة عبد الرازق

أحمد السنوسي

الخميس، 31 أغسطس 2023 - 04:09 م

تستعد غادة عبد الرازق، لتقديم حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل"، وهو عمل يجمع نخبة من الفنانين، ومن المقرر بدء عرض المسلسل  يوم ١٣ سبتمبر.

العمل حلقات منفصلة كل حكاية تتكون من ثلاث حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، كيف ممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك، والمسلسل مكون من حكايات وهي حكاية ريش أبيض وحكاية تحت الحزام وحكاية قرض شخصي وحكاية لو بعد حين.

وكانت غادة عبد الرازق قد نشرت مؤخرًا برومو حكاية تحت الحزام، ولقد سيطر عليه أجواء الإثارة والغموض، وتقدم غادة شخصية تدعى عاليا وهي والدة الفنان خالد أنور، وتختطف عروسه ليلة زفافهما. 

وكشف المخرج هشام الرشيدي، في تصريحات صحفية أن تحضير هذه السلسلة تطلبت مقابلة بعدد من الأطباء النفسيين فضلًا عن مقابلة بعض الحالات الحقيقية التي تعاني من أمراض نفسية مشابهة لتلك التي سيتم عرضها في المسلسل، أي أن المسلسل قائم على أسس علمية وتوعوية، حيث يستهدف صناعه توعية الجمهور بخطورة الأمراض النفسية وبالتالي فإن أحداث المسلسل مأخوذة عن أحداث حقيقية قائمة على حوادث حدثت بالفعل في الوطن العربي، وتندرج جميعها تحت غطاء المرض النفسي.

وأشار الرشيدي، في تصريحات صحفية أن قصة تحت الحزام التي شكلت تحديا بالنسبة له لأن هوية الفاعل تكون مكشوفة منذ البداية ولكن الماهد سيظل معها طوال الرحلة لنتعرف كيف ستخرج من فعلتها تلك، وكل حكاية تكون بمثابة فيلم منفصل.

حكاية "تحت الحزام" أولى حكايات مسلسل "حدث بالفعل"، التي سيتم عرضها وهي من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، ماجد المصري وسلمى أبو ضيف، خالد أنور وسينتيا خليفة ورنا رئيس وأحمد عبدالله محمود وبسنت حاتم وآخرين، ومن إخراج هشام الرشيدي، وتأليف فادي النجار.  


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة