استراحات جديدة بمستشفى أبو الريش
استراحات جديدة بمستشفى أبو الريش


إنشالله تعــــيش| تجهيزات للتيسير على رواد مستشفى أبو الريش

شريف الزهيري

السبت، 02 سبتمبر 2023 - 06:15 م

تجهيزات وخدمات عديدة تنفذها محافظة القاهرة بمستشفى أبو الريش للتيسير على المرضى المترددين على المستشفى، شملت الخدمات الجديدة تطوير ساحات الانتظار والاستراحات لتوفير سبل الراحة للمرضى وذويهم.
 

تابعت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، مستجدات أعمال تجهيز ساحات الانتظار الخاصة لمرتادى مستشفى أبو الريش وذويهم بنطاق حى السيدة زينب.

وذلك فى إطار متابعتها الميدانية المستمرة لكافة المشروعات التنموية والخدمية الجارية بالمنطقة الجنوبية، ووجهت نائب المحافظ بمضاعفة جهود الأجهزة التنفيذية بحى السيدة زينب برئاسة المستشار هشام أبو المكارم رئيس الحى وبالتنسيق مع جمال حسين، مدير المتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية وهيئة النظافة والتجميل والإنارة بالقاهرة.

لإنهاء أعمال التمهيد والتسوية ورفع كل المخلفات باستخدام المعدات اللازمة من قطعة أرض بمحيط مستشفى أبو الريش تم تخصيصها تمهيداً لاستغلالها كساحة انتظار للمرضى ومرتادى المستشفى وذويهم، لتوفير الراحة، ومنع تكدس المرضى أمام المستشفى، وبما يضمن تقديم الخدمة الطبية بشكل حضارى يليق بالمواطن.

أوضحت نائب المحافظ أنه تم الانتهاء من أعمال تركيب الانترلوك الخاص بتجهيز ساحة الانتظار، كما تم تركيب كشافات وأعمدة الإنارة وتركيب «تاندات» ومظلات لتغطية الاستراحة للوقاية من أشعة الشمس والأمطار، كما تم تزويد الاستراحة بعدد من المقاعد الخشبية لتصبح جاهزة لاستضافة المترددين على المستشفى مع مراعاة المسافات البينية بين المقاعد المتاحة ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية..

كما وجهت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بضرورة استمرار أعمال التجهيز للانتهاء من الاستراحة على وجه السرعة لاستقبال المواطنين.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة