وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسوان يضعا حجر الأساس للمشروعات الإستثمارية
وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسوان يضعا حجر الأساس للمشروعات الإستثمارية


بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسوان..

وضع حجر الأساس للمشروعات الاستثمارية بالسور الشرقي والقبلي لنادي أسوان الرياضي

محمد علي- مصطفي وحيش

السبت، 02 سبتمبر 2023 - 08:03 م

قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء أشرف عطية محافظ أسوان بوضع حجر الأساس للمشروعات الإستثمارية بنظام حق الإنتفاع بنادى أسوان الرياضى من خلال الإستغلال الأمثل للسور الشرقى والقبلى بالنادي بمساحة 1900 م2 لكل منهما بنظام حق الإنتفاع .

وخلال وضع حجر الأساس بحضور المستشار الشافعي صالح رئيس نادى أسوان الرياضى، وأعضاء مجلس الإدارة، فضلاً عن القيادات البرلمانية بمجلسى النواب والشيوخ، وأيضاً قيادات الوزارة والمحافظة قدم الدكتور أشرف صبحي شكره الجزيل لمحافظ أسوان على التعاون والتفاهم البناء والمثمر الهادف لتحقيق الصالح العام لأبناء المحافظة.

اقرأ أيضا| محافظ أسوان يوجه بمتابعة التجهيزات والتشغيل التجريبي للمجمعات الخدمية بنصر النوبة

وأكد وزير الشباب، على أن هذا التعاون ظهر جلياً فى دعم المحافظ لمسيرة نادى أسوان الرياضى لكافة الأنشطة به، فيما أكد اللواء أشرف عطية على أن تنفيذ هذا المشروع الهادف بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى بفكر ورؤية متكاملة سيساهم في خلق موارد مالية ذاتية تساهم فى قيام نادى أسوان الرياضى بدوره الرياضى والشبابى والإجتماعى والترفيهى .

ولفت إلى ضرورة تكاتف كافة الجهود لعودة الفريق الأول لكرة القدم من جديد لدورى الأضواء والشهرة " الدورى الممتاز " بإعتباره من أعرق الأندية الشعبية على مستوى الصعيد ، وأحد الكيانات الرياضية والشبابية والجماهيرية والإجتماعية التى نعتز بدورها .

 وأشار أشرف عطية إلى إستمرار دعم وزارة الشباب والرياضة والمحافظة لمسيرة نادى أسوان الرياضى ، مع تقديم التسهيلات المتعلقة بالمشروعات الإستثمارية المستقبلية المخطط تنفيذها للنهوض الدائم به .
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة