البنك الزراعي المصري
البنك الزراعي المصري


مفاجأة سارة من البنك الزراعي المصري للمواطنين

شيماء مصطفى

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 - 04:50 م

يشارك البنك الزراعي المصري، في فعاليات الاحتفال رعيد الفلاح، يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات البنك المركزي المصري بشأن فعاليات الشمول المالي في مصر الخاصة بعيد الفلاح خلال الفترة من 1 سبتمبر إلي 15 سبتمبر من كل عام.

وأكد البنك الزراعي المصري، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه احتفالا بعيد الفلاح فأنه يقوم بتقديم باقة مميزة من الخدمات المصرفية والمزايا الإضافية لكل العملاء الحاليين والجدد، تأكيداً على تقديرنا للفلاح المصري ودوره في تحقيق التنمية.

ولفت البنك الزراعي المصري، إلي أن هذه الخدمات والمنتجات البنكية التي يقوم بتقديمها لكل العملاء خلال الفترة من 1 إلى 15 سبتمبر 2023، تشمل

اقرا ايضا  :علاء فاروق: عملنا على تغيير الصورة الذهنية للبنك الزراعي المصري

• فتح حسابات ( توفير / جاري / نشاط إقتصادي ) مجاناً بدون مصاريف أو حد أدنى لفتح الحساب

• إصدار بطاقات (ميزة) الخصم المباشر مجاناً

• إصدار بطاقات (ميزة) مسبقة الدفع مجاناً

• فتح حسابات الشباب من 16 سنة مجاناً و بدون حد ادنى.

وتتيح البنوك المصرية، للعملاء الحاليين والجدد الاشتراك في خدمة الإنترنت والموبايل البنكي مجانا، بالإضافة إلي تشجيع عملاء المحافظ الإلكترونية على تفعيل محافظهم واستخدامها.

وتنفذ البنوك المصرية العاملة في السوق المحلية، خلال فعاليات الشمول المالي الخاصة باحتفالية الفلاح عدداً من الفعاليات، والأنشطة، ومنها التواجد خارج فروعها خلال الفترات المذكورة وعرض المنتجات المصرفية الملائمة، على أن يتم إحاطة قطاع الشئون المصرفية بالبنك المركزي بأماكن التواجد.

وبدأت صباح أمس الأحد 3 سبتمبر 2023، جميع البنوك المصرية فعاليات الاحتفال باحتفالية الفلاح، تنفيذًا لقرار البنك المركزي المصري، بشأن زيادة عدد فعاليات الشمول المالي.

وتستمر البنوك المصرية العاملة في السوق المحلية، في المشاركة في احتفالية الفلاح لمدة 15 يومًا، خلال الفترة من 1 إلى 15 سبتمبر بالتزامن مع عيد الفلاح.

وقرر البنك المركزي المصري، زيادة عدد فعاليات الشمول المالي التي يتم تنفيذها على مدار العام في مصر ليصبح عددها 6 فعاليات خلال أشهر مارس وأبريل وأغسطس وسبتمبر وأكتوبر وديسمبر.

وحدد البنك المركزي، تواريخ فعاليات الشمول المالي في مصر، وهى فترة الفعاليات المقترحة، احتفالية المرأة بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة في الفترة من من 8 إلى 31 مارس، وبالنسبة لليوم العربي للشمول المالي، بالتزامن مع اليوم العربي للشمول المالي في الفترة من 1 إلى 30 أبريل، واحتفالية الشباب في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس بالتزامن مع اليوم العالمي للشباب، واحتفالية الفلاح في الفترة من 1 إلى 15 سبتمبر بالتزامن مع عيد الفلاح.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة