هشام يكن
هشام يكن


لجنة رموز الزمالك ترشح 4 أسماء لخوض الانتخابات

أميرة أنور

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 - 09:33 ص

أكد هشام يكن نجم نادي الزمالك السابق، عن ترشح 4 نجوم سابقين للقلعة البيضاء من لجنة رموز النادي لخوض انتخابات الزمالك المقبلة لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وأكد يكن خلال تصريحات تليفزيونية أنه يوجد 4 أسماء مطروحة من لجنة رموز النادي سيتم اختيار 2 أو ثلاثة من بينهم لخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة، وهم حسين السيد وفاروق جعفر وأيمن يونس وهشام يكن".

تابع يكن: عرضت على أيمن يونس أن يكون رئيسا لنادي الزمالك بفضل الإمكانيات التي تؤهله ورفض أن يكون رئيسا ولكنه رحب بعضوية مجلس الإدارة.

أضاف يكن: حسن شحاتة صحيا لن يكون بمقدوره أن يكون عضوا بمجلس إدارة نادي الزمالك، وهو مش عايزنا نتكلم في الموضوع معاه".

كانت قد أعلنت لجنة تلقي طلبات الترشيح لانتخابات نادي الزمالك عن غلق باب تلقي الطلبات لليوم الأول بتقدم أربعة مرشحين فقط.

وتقدم في اليوم في انتخابات الزمالك كريم عادل عبيد عضو الجمعية العمومية على منصب أمين الصندوق فيما تقدم كلا من أحمد عفيفي ورجب رواش وأحمد فوده نصير بأوراق ترشحهم على منصب العضوية فوق السن.


كان قد فتح في العاشرة صباح أمس الإثنين باب الترشح لتلقي الطلبات لانتخابات الزمالك المقبلة، ويستمر لمدة 7 أيام متتالية من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من المدير التنفيذي الدكتور عماد البناني رئيسا للجنة وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة علاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، بجانب ممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة