الزمالك يستعد لبداية الموسم مع انتظار لانتخابات مجلس الإدارة
الزمالك يستعد لبداية الموسم مع انتظار لانتخابات مجلس الإدارة


عبد الهادى يقود معسكر الفريق بانتطار أوسوريو.. أجواء الانتخابات تفرض على الزمالك ضوابط مشددة

الأخبار

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 - 06:06 م

حازم البنا 

بضوابط قانونية وتنظيمية مشددة منعاً لأى اتهامات أو طعون؛ يواصل نادى الزمالك، ولليوم الثانى على التوالى، تلقى أوراق الترشح لانتخابات مجلس الإدارة، والمقرر إقامتها 20 أكتوبر المقبل، لاختيار مجلس جديد يدير النادى خلال الأربع سنوات المقبلة.

اجراءات وضوابط

تبدأ اللجنة المشرفة على الانتخابات تلقى طلبات المرشحين لمدة 8 ساعات يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً، وذلك على مدار سبعة أيام كاملة من ٤ سبتمبر حتى ١٠ من ذات الشهر، قبل الإعلان عن غلق باب الترشح للانتخابات.

وفتح نادى الزمالك، فى العاشرة صباح أول أمس الأول 4 سبتمبر، باب الترشح لتلقى طلبات المرشحين

وتتكون لجنة تلقى طلبات الترشيح من د.عماد البنانى المدير التنفيذى رئيساً للجنة، وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة، وعلاء حنفى مدير السكرتارية العامة، ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات، ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات، وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات، ومصطفى سعيد مدير الخزينة، وصلاح صبحى قسم الخزينة، وممثلى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك أعلنت عن انعقاد الجمعية العمومية العادية للنادى يوم 20 أكتوبر المقبل بمقر النادي، من خلال إعلان رسمى تم نشره فى الصحف القومية.

ويبدأ التسجيل فى الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس الإدارة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساءً، موعد انعقاد الجمعية العمومية ويكون الاجتماع صحيحا بحضور «عشرة آلاف» عضو من الأعضاء الذين لهم حق الحضور.

التوقيع فى كشوف الحضور الخاصة بالاجتماع بموجب بطاقة الرقم القومى بالإضافة إلى بطاقة عضوية النادي.

فى تمام الساعة السابعة مساء يعلن رئيس اللجنة القضائية المشرف على الجمعية العمومية العادية اكتمال النصاب من عدمه، وفى حالة اكتمال النصاب يتم البدء فى عملية فرز الأصوات والنظر فى جدول الأعمال وفى حالة عدم اكتمال النصاب لن يتم فرز الأصوات.

تدريبات ومستحقات

على جانب آخر كشف مدحت عبد الهادى، المدرب العام لفريق الكرة بنادى الزمالك، أن اللاعبين سوف يحصلون على أكثر من 50% من مستحقاتهم المالية قبل السفر إلى تنزانيا، لخوض الدور التمهيدى لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال : «المدرب الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى لفريق الزمالك، طالب بالتعاقد مع 3 أو 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن لم تتم، واستكفى فقط بعودة اللاعبين المعارين، وفى حال إنهاء أزمة القيد لن نتمكن من التعاقد مع لاعبين سوبر فى هذا التوقيت، والمدرب الكولومبى يحتاج فقط منح اللاعبين الحاليين مستحقاتهم والتركيز فى التدريبات استعدادا للموسم المقبل».

وأضاف مدحت عبد الهادى: «أحمد سيد (زيزو) يحتاج فقط أخذ حقه وتحدثت معه فى هذا الأمر، وأحمد فتوح مستمر مع فريق الزمالك».

وكان الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق قد توجه إلى إسبانيا بعد تلقيه دعوة لإلقاء محاضرات فنية مع العديد من المدربين العالميين.
و انطلق معسكر الزمالك مساء أول أمس الإثنين بأحد الفنادق بمصر الجديدة.

فيما عقد مدحت عبد الهادى المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التى أقيمت صباح أمس الثلاثاء على ستاد الكلية الحربية،وتحدث عبد الهادى مع اللاعبين فى العديد من الأمور الخاصة بالفترة المقبلة فى حضور باقى أفراد الجهاز المعاون، و طالبهم فى بداية الأمر بالتركيز الشديد و استغلال هذا المعسكر استعدادا للموسم الجديد والبطولات التى سيخوضها الفريق.

و شدد على ضرورة أن يقوم كل فرد داخل الفريق بالدور المكلف به على أكمل وجه حتى تسير الأمور بأفضل شكل لتحقيق كل الأهداف المطلوبة .

ونقل مدحت عبد الهادى للاعبين العديد من التعليمات الفنية فى إطار البرنامج التدريبى الموضوع خلال الفترة الحالية استعدادا للمرحلة المقبلة.
و خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران ،

و ركز الجهاز الفنى للفريق مع اللاعبين على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بجانب أدوار خططية خاصة للبعض داخل أرضية الملعب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة