كريم بنزيما
كريم بنزيما


أول تعليق من عمرو أديب على "بنزيما" بالثوب الأبيض السعودي

ريم الزاهد

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 - 07:18 م

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "اكس"، صورة للاعب الاتحاد كريم بنزيما، بالثوب السعودي للمرة الأولى منذ انضمامه للفريق قادما من ريال مدريد، حيث ظهر بنزيما في الصورة المتداولة على نطاق واسع مرتديا الثوب برفقة أحد معجبيه، وتفاعل المتابعين مع الصورة على نطاق واسع وانهالوا بالتعليقات الإيجابية.

اقرأ أيضاً | للأمهات.. نصائح للتعامل مع "التنمر" على طفلك في المدرسة


أما عن الإعلامي "عمرو أديب" فقد قال تعليقا آخر على الصورة على صفحته الرسمية بموقع التغريدات "اكس" قائلا :" طبعا انا لو كنت لبست التوب السعودي وحضرت اي حاجه فى المملكه كانت الدنيا حتتقلب واسمع اتهامات العماله والبيع اما اخونا بنزيمه عادي جدا لا حد من بره ولا من بلده قاله بم . بصراحه فيه حاله غريبه اليومين دول .وعلى العموم هى فرصه برضه البس توب الكام يوم الجايين اما اروح المملكه مريح ومشرف". 


من جهة أخرى، شارك بنزيما متابعيه عبر حسابه الخاص على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مجموعة صور له داخل صالة الرياضة، وعلق عليها قائلاً: “Hokooma” أو “الحكومة”.

الجدير بالذكر أن “الحكومة” هو اللقب الذي يحب جمهور اللاعب الفرنسي من العرب إطلاقه على بنزيما، منذ أن كان يلعب في صفوف ريال مدريد الإسباني. 

وقال بنزيما في تصريحات تلفزيونية عقب القرعة: “لا أعد جماهير نادي الاتحاد بأي شيء، لكننا سنقدم الأفضل بالنسبة لنا في الملعب، مضيفا ننتظر مساندة الجماهير في مونديال الأندية، البطولة قوية وبها أندية تضم أسماء كبيرة، نأمل نقدم أنفسنا بشكل جيد والوصل إلى أبعد مدى”.


وتابع حديثه: “لدي خبرة في كأس العالم للأندية وسنعمل عليها بكل قوة خاصة وأنها تقام في ملعبنا وأمام جماهيرنا، والثوب السعودي جميل”.


يعتبر بنزيما واحدا من أبرز نجوم كرة القدم في العالم، وقد قدم أداء مميزا خلال الفترة التي قضاها مع فريق ريال مدريد.ذ


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة